تحولت إلى نجمة عربية.. الحاجة سندس التي أعلنت زواجها من رجليْن في نفس الوقت تظهر مجـدّدا على قناة مصرية وتثــيير موجة من الغضـــب بسبب ما صرحت به. (فيديو)

من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور، صرحت الحاجة سندس صاحبة قضية تعدد الأزواج في تونس،قائلة :



كنت أعول على ذكاء الشعب التونسي، بخصوص مقطع الفيديو الذي نشرته بشأن اعتزامي على زواج من شخصين في نفس الوقت،و لكن الشعب التونسي هاجم الفيديو دون بحث الأسباب او ما اقصده.. 

و أكدت الحاجة سندس في ذات السياق قبل ان اقوم بنشر الفيديو الاول، كان هناك تصريح للمحامي منير بن صالحة على إحدى الاذاعات التونسية يقول :

بان القانون التونسي لا يوجد فيه ما يمنع المرأة إذا تزوجت بزوجين.. 

و لكن تصدمت حين شاهدت صمتا رهيبا من الشارع التونسي رغم أن هذا الموضوع يمس عفة المرأة التونسية رغم أنه من أخطر الكلام الذي يمكن أن نسمعه، وكيف لمحام أو رجل قانون يقول هذا الكلام ويصمت الشارع التونسي.... 



و بطريقتي الساخرة قمت بهذا الفيديو ولم أتخيل أن ينتشر هذا الفيديو بشكل واسع، ولم أتخيل أن يخرج خارج حدود تونس، أي أنني كنت أنتقد المحامي بطريقة ساخرة وبالطبع لن أتزوج من رجلين، وفي الفيديو الثاني قلت إنني سأتزوج بعد أسبوعين وتحديدا في ليلة رأس السنة من شخصين وسيكون هذا المحامي شاهد على زواجي وهو أول شخص تحدث عن هذا الأمر، ونحن بلد مسلم يؤمن بالله وبالقرآن وبما نزل به النبي محمد صلى الله عليه وسلم
شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع