عاجل / من بينهم مرشح حركة النهضة لرئاسة الحكومة : قضية زياد الجزيري و شركة "بروموكوت".. إستدعاء لاعبين معروفين و اعلاميين و سياسيين .. الأسماء.

أكدت المحامية سميرة الدالي  أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اصدرت اليوم قرارا يقضي بالاحتفاظ باللاعب الدولي السابق زياد الجزيري وإحالة اللاعب الدولي السابق سمير السليمي بحالة تقديم في ملفّ قضية مؤسسة ”بروموكوت” للرهان الرياضي .(قبل ان يتم اطلاق سراحه بعد ذلك  ) 

وافادت الدالي في تدوينة نشرتها بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن الاحتفاظ باللاعبين المذكورين جاء” اثر العثور على جملة من الوثائق المالية الخاصة بهما بمقر الشركة المذكورة” مشيرة الى انه ” تمت يوم الجمعة الماضي باذن قضائي مداهمة مقرها وحجز مجموعة من الوثائق ومنظومات الخزن المركزي الخاصة بها وبعملها”.


واشارت الى انه تم ايضا ايقاف واستدعاء لاعبين اخرين لم تسمهم اضافة الى إعلاميين وسياسيين قالت ان من بينهم مرشح حزبي “قلب تونس” وحركة “النهضة” لرئاسة الحكومة سنة 2020 خيام التركي مشيرة الى انه فرّ الى خارج ارض الوطن.

من جهة ثانية اكدت الدالي في تدوينة ثانية إحالة ملفين الى وزيرة العدل يتعلقان بالجامعة التونسية لكرة القدم ورئيسها وديع الجريء بشبهات فساد دون تقديم مزيد من التفاصيل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال