عاجل / بالفيديو : مريم الدباغ تفضح سمير الوافي " و تنشر تسجيلات جديدة له .. "هاو خنارك يا متحيل ".

عاجل / بالفيديو : مريم الدباغ تفضح سمير الوافي "  و تنشر تسجيلات جديدة له .. "هاو خنارك يا متحيل ".

بعد تصريحاته في برنامج فكرة سامي الفهري حول الكرونيكوز مريم الدباغ، ردّت هذه الأخيرة على الإعلامي سمير الوافي بمقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص تهدده فيه وتصفه بأبشع النعوت. لمشاهدة تصريح سمير الوافي إضغط هنا

هذا ونشير الي ان سمير الوافي كان قد نشر اليوم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي المدينة التالية: 


ال 40 مليار التي ذكرها الرئيس ، لهفها " الصحاح " بإسم إصلاح الإعلام وتم توزيعها على لوبي السلطة في الإعلام بداية من عام 2017...وهو نفس تاريخ إيقافي بعد حلقة شفيق الجراية " المزعجة " جدا لأنني "خطر" على الإعلام و "فاسد"...وتمعش " مصلحو " الإعلام من تلك المنحة ومنح أخرى خارجية وداخلية...بينما كان بعضهم يشوهني ويذبحني في المنابر وبعضهم الآخر يصفق على عملية إيقافي " لإصلاح " الإعلام...فتركت الإعلام مؤقتا لجوقة " المصلحين " ليتمعشوا من صفقة إصلاحه الوهمي...مستبلهين الرأي العام المخدوع...!!!


ولو تم نشر قائمة المتمعشين من الإعلاميين والمحللين السياسيين لأصيب الرأي العام بصدمة القرن...فهناك أسماء كبيرة سنا ومقاما تدعي النزاهة والشرف...بعضهم رؤساء تحرير مرموقون...قبضوا من الأربعين مليارا تحت عنوان " إستشارات "...لكنها كانت خدمات إعلامية مختلفة للسلطة...وهناك وكالات إتصال ( كومينيكاسيون ) نالت نصيبها من الكعكة ووزعت نصيب الإعلاميين لإضفاء صبغة قانونية على شراء ولاء المرتزقة...!!!

وهناك من أصبح مليونيرا بعد أن كان إعلاميا مثلنا...فغادر الإعلام إلى مشاريعه المتضخمة وأصبح صاحب مشاربع...وكان يعطينا دروسا في النزاهة والشرف ويصفنا بفاسدي ومفسدي الإعلام...وكانت خدماته الجليلة للسلطة محل مكافآت مجزية...لقد كانت فضيحة العشرية الأخيرة في الإعلام ولكن تم التستر عليها بدخان إيقاف أمثالنا من المزعجين...واليوم تبدأ الأقنعة في السقوط والحقيقة في التحرر...ولو تم نشر القوائم والتفاصيل لحدث زلزال رهيب داخل قطاع الإعلام...ولسقطت رؤوس كبيرة وقارها مزيف ومقاماتها هشة ونزاهتها إشاعة...!!!

في هذ الملف بالذات...لم يبالغ الرئيس في توصيف فضيحة الأربعين مليارا...لكن نتمنى أن لا يظل ذلك مجرد جعجعة كالعادة...وأن نرى الملف بين أيدي القضاء...ليعرف الرأي العام هوية الطبقة الإعلامية الفاسدة حقا وبالبراهين وليس ظلما وباطلا...ولتسقط الأقنعة...عوض أن نثير دخانا كاذبا حول قضايا ملفقة بسبب مكالمة هاتفية مقرصنة أو حياة خاصة منتهكة...!!!


و في تدوينة اخرى رد سمير الوافي على الاعلامي ، المجراب تهمزو مرافقو...فمة واحد من جماعة الأربعين مليار نطق وحدو على الستاتي متاعي اللي كتبتها اليوم وجاوب يسب فيا وحدو من غير ما ذكرت إسمو فضحت روحك يا نذل يا مرتزق...عامل فيها شجاع وشريف ولد الفاضل وتعطي في الدروس  الفلوس اللي قبضتها من وكالة الاتصال boîte de com هذيكة اللي تعرفها ومن غيرها ومن التمويل الأجنبي هي رشوة متنكرة يا غلام السفارات...بالنسبة للسجن...برشة أبرياء في السجن وبرشة مجرمين في الشارع...وانت واحد منهم...وذلك في اشارة الي الاعلامي هيثم المكي. 

وقالت الدباغ :"فما شكون كيغير خرج مالحبس وطلع في التلفزة سب مريم الدباغ.. توا انت مازلت كي خارج مالحبس وحالتك حليلة أعمل قدر لروحك ونقص مالمشاكل طبّس راسك في الخراء وفك عليك من المشاكل.. والله ضحكتني تحبني نطلب السماح من واحد كيفك انت؟ تي انت عبد ياسر مسّخ وحدّ ما يحترمك ونافخ روحك بالفارغ.. والدليل داخل خارج على الحبس..".


وأضافت :"وانت ديما تقلب وتتحيل في الناس.. ونهار كامل تجبد في أمك تحب تنظف صورتك وانت أخمج عبد في تونس.. والي عملتو في النساء الي كنت معاهم والبنات الي تحكي معاهم والتحيل والحكايات والتسجيلات والخمج تبارك الله عليك.. رد بالك تعاود تجبدلي اسمي ".
الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع