بعد أن تنبأت بموت نجل جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تصدم الجماهير العربية و المصرية بتوقعاتها بما سيحدث مع اللاعب محمد صلاح في 2023 .

بعد أن تنبأت بموت نجل جورج وسوف.. ليلى عبد اللطيف تصدم الجماهير العربية و المصرية بتوقعاتها بما سيحدث مع اللاعب محمد صلاح في 2023 . 


بعد ان تحدثت عن فاجة ستحدث لفنان سوري كبير، وهو ما رجعه الجمهور بموت وديع ابن الفنان جورج وسوف، کشفت لیلی عبد اللطيف، عن أبرز توقعاتها للعام الجديد 2023.


وصدمت ليلى عبد اللطيف، في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي رودولف هلال في حلقة خاصة للاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية، الجماهير حينما قالت إن العام سيشهد أحداثا مؤسفة لكن سوف يشهد سلمية من جهة أخرى.


ونصحت ليلى عبداللطيف المطرب المصري عمرو دياب بالحفاظ على صحته؛ وقالت: "انتبه على صحتك"، وبشرت المصريين بحصول نجمهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على جائزة عالمية، وقالت إنها تتوقع حصوله على الكرة الذهبية.


وفي سياق اخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل صور عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، تُظهر تواجد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في إحدى المطاعم وبرفقته عدة شخصيات.

وظهر في صورة لشخص يُشبه النجم المصري ولاعب فريق ليفربول محمد صلاح، ولكن لم يتم التأكيد ما إذا كان صلاح في الصورة أم شخص آخر.

وتأتي هذه التكهنات وسط رغبة نادي ليفربول في بيع النادي، في حين ارتبطت شركة قطر للاستثمار بشراء ليفربول أو حصة في النادي.

ومن جانبها أكدت شبكة " ليفربول إيكو " البريطانية، أن صلاح اجتمع بالفعل مع الخليفي، وذلك بشأن الاستحواذ على ملكية نادي ليفربول.

يذكر أن محمد صلاح صاحب الـ30 عاماً، جدد عقده مؤخراً مع ليفربول حتى صيف 2025.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع