بالفيديو/ لم يمضي على زواجها سوى بضعة أيام...رانيا التومي تنفجر غاضبة : سيبونا من سؤال فماش حويجة ما تعرفوش على ظروف العبد بالك مريض ما ينجمش يجيب

بالفيديو/  لم يمضي على زواجها سوى بضعة أيام...رانيا التومي تنفجر غاضبة : سيبونا من سؤال فماش حويجة ما تعرفوش على ظروف العبد بالك مريض ما ينجمش يجيب . 


نشرت الممثلة والكرونيكوز رانيا التومي اليوم الجمعة مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على الأنستغرام تتحدث فيه عن مظهرها وعن الانتقادات التي وجهت اليها خاصة بسبب لون شعرها، وقالت رانيا :" رانا وصلنا ل2023 وكل حد حر في روحو يلبس الي يحب ويعمل شعره كيما يحب حد ما يهمو..
أحنا الشخصيات المعروفة رانا نعيشو كيفكم ماناش جايين من الفضاء.. ".


وبخصوص موضوع الزواج وجهت رانيا نصيحة لمتابعيها :"أنا قلقت منو موضوع عرسي نشكر العباد الي فرحتلي ونحب نقلكم عرسو بعبد يحبكم وتحبوه راهو الحب أهم حاجة في العلاقة.. تقعد كان الفعايل والمحبة والعشرة وكي تختارو شريك حياتكم لازم برشا تخمام.. موش تعرسو باش ترضيو العباد والا باش تغزلو الناس..".


وأضافت رانيا :"عيشو لرواحكم وحبو رواحكم.. ومن أكثر الاسئلة الي نكرها فماش حويجة.. راك ما تعرش على ظروف العبد بالكشي ما ينجمش يجيب صغار؟ بالكشي مريض والا مريضة؟". شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع