ريال مدريد يفوز على الأهلي المصري ويضرب موعدا في نهائي مونديال الأندية مع الهلال السعودي

مشاهدة بث مباشر الأهلي المصري و ريال مدريد بث مباشر كأس العالم للأندية. 

سيلاقي نادي ريال مدريد الإسباني فريق الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية في كرة القدم التي تستضيفها المغرب، بعد فوزه في نصف النهائي على الأهلي المصري 4-1، الأربعاء.

وسجّل أهداف ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور (42)، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي (47)، البرازيلي رودريغو (90+2) وسيرخيو أريباس (90+8)، فيما أحرز التونسي علي معلول هدف الأهلي الوحيد (65 من ركلة جزاء) واصبح سابع لاعب تونسي يسجل في نهائيات كاس العالم للاندية بعد امين الشرميطي وصابر بن فرج مع النجم الساحلي عام 2007 واسامة الدراجي و خالد المولهي مع الترجي عام 2011 و انيس البدري (ثنائية) وسامح الدربالي مع الترجي 2019 .

ويأتي هذا الفوز للريال، صاحب الرقم القياسي لعدد الانتصارات في المسابقة (4 ألقاب أعوام 2014 و2016 و2017 و2018)، وهو يمرّ بحالة من الاضطراب غداة سفره إلى مدينة الرباط من أجل التصالح مجدداً مع الفوز وتجاهل الإصابات التي باتت جزءاً من الحياة اليومية لنادي العاصمة.

وأبرز ضحايا هذا المسلسل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، صاحب الكرة الذهبية في الموسم الماضي، الذي غاب عن المباراة لإصابة في فخذه الأيمن، على غرار الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المصاب بدوره في فخذه.


مشاهدة مباراة الاهلي وريال مدريد، في قمة مباريات اليوم الاربعاء 8 فيفري 2023، بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية – المغرب 2022.



تبدأ مباراة الاهلي وريال مدريد مساء اليوم الاربعاء على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية و الساعة الثامنة بتوقيت تونس و الجزائر. 


ونقلت مواجهة الاهلي ضد ريال مدريد على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وقناة المغرب الرياضية الثالثة، ويمكنكم متابعة بث مباشر المباراة عبر تطبيق SSC ومختلف الوسائل الرقمية التابعة للقناة السعودية المالك الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أعلنت قناة أون تايم سبورت عن نقل المباراة عبر البث الارضي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال