عاجل / بطاقات ايداع بالسجن بالجملة..النهضة تصدر بلاغا عاجلا و أنباء عن قرارات مزلزلة للرئيس الليلة.

عاجل / بطاقات ايداع بالسجن بالجملة..النهضة تصدر بلاغا عاجلا و أنباء عن قرارات مزلزلة  للرئيس الليلة. 


أكد المحامي عبد العزيز الصيد لديوان أف أم أن حاكم التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب أصدر بطاقة إيداع ضد منوبه الناشط السياسي و رجل الأعمال خيام التركي في ملف يتعلق بالتآمر على أمن الدولة، 


وأضاف الصيد أن حاكم التحقيق بقطب الإرهاب أصدر كذلك بطاقتي إيداع بالسجن ضد رجل الأعمال كمال اللطيف و الناشط السياسي عبد الحميد الجلاصي من أجل نفس الملف 
المذكور.

كما تم منذ قليل اصدار بطاقات ايداع بالسجن ضد كل من  جوهر بن مبارك و عصام الشابي، في ذات القضية. 


هذا و اعتبرت حركة النهضة في بيان لها اليوم السبت أن سلسلة الاعتقالات والتنكيل بالمعارضة واستهداف رموزها بتهم ملفقة وبأحكام جاهزة مسبقا وتوسيع دائرة الاستهداف لتطال النقابيين والاعلاميين ورجال الأعمال لن يحل مشاكل المواطنين ولن يزيد الأزمة في البلاد إلا تعقيدا وسيرا حثيثا نحو عودة الدكتاتورية ودولة التعذيب والقمع الممنهج والتنكيل بالشعب في قوته اليومي'،وفق نص البيان.


وأدانت الحركة ما وصفته بحملة الاعتقالات العشوائية معبرة عن تضامنها مع المعتقلين ومطالبة باطلاق سراحهم جميعا. وقاالت ان اعتقال عضو جبهة الخلاص الوطني | رضا بلحاج والأمين العام السابق للتيار الديمقراطي غازي الشواشي تم دون احترام الشروط التي يفرضها الدستور والقانون بخصوص المحامين.


الشروط التي يفرضها الدستور والقانون بخصوص المحامين. كما تشير انباء اخرى ان قرارات من الحجم الثقيل سيعلن عنها الرئيس الليلة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال