المخرج المصري خالد يوسف: هذا ما لمحته في رانيا التومي.. ولم أتردد في التعامل معها.. ممثلة واعدة وتجربتي الأولى معها مبشرة جــدا. (فيديو)

عبر المخرج المصري خالد يوسف، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "رمضان شو"، ، عن استغرابه من الضجة التي أثارتها مشاهد الممثلة التونسية رانية التومي ضمن مسلسله الرمضاني "سره الباتع"، معتبرا أنها "مشاهد طبيعية، وأدت دورها في المسلسل كما يجب".


وأوضح خالد يوسف أن الممثلة رانية التومي تؤدي دور سيدة جميلة مكلّفة من قبل عصابة دولية لإغراء تاجر آثار وسرقتها منه، قائلا: "أنا المسؤول عن الممثلين ولبسهم.. هو دور إغواء، ماذا يفترض أن ترتدي؟".

وأضاف: "السينما طول عمرها فيها أدوار إغراء.. وأدائها ليس بالسهل".


وصرح خالد يوسف بأنه لمح في رانية التومي القدرة على أداء الدور، مؤكدا أن الدور لم يعرض على أي ممثلة أخرى، وأول المترشحات كانت رانية التومي التي قبلته مباشرة.


وفي هذا الإطار، عبر خالد يوسف عن إعجابه بأداء
رانية التومي، معتبرا أنها ممثلة واعدة وتجربته الأولى مبشرة جدا.


وللإشارة، فقد أثارت الممثلة رانية التومي، جدلا واسعا بعد ظهورها بإطلالة اعتبرها البعض "مثيرة" في مسلسل "سره الباتع" لمخرجه المصري خالد يوسف، والذي بدأ عرضه مع دخول رمضان.


وتدور قصة مسلسل "سره الباتع" خلال زمنين، الأول في عصرنا الحالي حول شاب يبحث عن سر تبرك أهل منطقته بضريح "السلطان حامد"، وتعيده رحلة البحث إلى زمن الحملة الفرنسية بدءا من عام 1798

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال