عاجل / اللجنة القانونية للترجي التونسي في حالة إستنتفار قصوى.. وهذه آخر التطورات..

عاجل / اللجنة القانونية  للترجي التونسي في حالة إستنتفار قصوى.. وهذه آخر التطورات.. 



بعد أن أعلن شبيبة القبائل الجزائري، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد الترجي الرياضي التونسي، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مواجهة الفريقين على ملعب الأخير.


وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، على ملعب حمادي العقربي برادس أحداث شغب واشتباكات بين جماهير الترجي والأمن التونسي وإطلاق قنابل مسيلة للدموع، مما أدى لتأخر انطلاق الشوط الثاني لأكثر من نصف ساعة كاملة.


وأكد النادي الجزائري في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، تعرضه لكافة أعمال العنف والترهيب والأعمال العدائية من جانب الجمهور وإشعال النيران بالمدرجات واستخدام الغاز المسيل للدموع الذي جعل الأجواء غير صالحة للتنفس وبعيدة عن القيم الرياضية.


وأشار نادي شبيبة القبائل إلى أنه طلب إيقاف المباراة بسبب الخوف على سلامة المشجعين ووفد الفريق، موضحا أنه تم العمل منذ وقت مبكر صباح اليوم الأحد، لإعداد ملف الشكوى المقدمة للكاف.

و نقلا عن مصادر اعلامية متطابقة، فأن إدارة الترجي الرياضي أشعرت اللجنة القانونية للنادي بضرورة الإستعداد وجمع المؤيدات القانونية اللازمة تحسبا لتطورات ما بعد مواجهة شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا وما تخللتها من أحداث…



ذات المصادر  تقول ان هيئة المدب وتحسبا لنزاع قانوني أو تسليط عقوبات فإنها أشعرت منظوريها بضرورة التحرك خاصة أن غموضا كبيرا رافق مصدر تلك الأحداث التي تبرأت منها مجموعات أحباء الترجي وسط حديث متزايد عن وجود دخلاء..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال