بالفيديو / روروات زوجة عمار الجمل تكشف بتـــأثر كبــــير عن الفتاة التي تسبب في إنفصالها عن زوجها... ربي كبير و راضية بأقداروا.

بالفيديو / روروات زوجة  عمار الجمل تكشف بتـــأثر كبــــير عن الفتاة التي تسبب في إنفصالها عن زوجها... ربي كبير و راضية بأقداروا.

 شاركت الأنستغراموز التونسية رؤى و المعروفة بإسم "روروات" زوجة اللاعب السابق للمنتخب التونسي عمار الجمل عبر خاصية الستوريز على حسابها انستغرام مقطع فيديو و هي تردد أغنية لمرتضى الفتيتي ردا على رسالته الأخيرة لها.


و ظهرت روروات و هي متأثرة تردد كلمات هذه الأغنية :"لما الواحد فينا اتخان و من غير سبب.. لما الشك مأكد صار و القلب تعب.. لما الواحد بيضل بين القلب و بين العقل.. و اللي بينا حب صار سين و جيم واصعب قرار لما بطلت اكون ذاك الأنا.. جرحنا الشوك زرعنا ورود جنينا والو.. تبعنا بالقلب الصافي الدوني شالو.. 


ضوينا في النور الطافي و هوما كانو ضلام ليالينا.. ما صدقنا كلام الغير كي عليهم قالو ما توسمنا كان الخير فيهم و كانو جمر ليالي عليه نسير كي هوما خانو.. وأرفقت رؤى الفيديو بتعليق :"ربي كبير".


الفيديو أثار جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا بعد إنتشار خبر إنفصالها عن زوجها و أصبحا يتبادلان الرسائل عن طريق فيديوهات مماثلة عبر ستورياتهما.
شاهد الفيديو:

1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال