البلاي أوف : الترجي التونسي يفوز على اتحاد تطاوين و يقترب من الصدارة.. النتائج و الترتيب

احتضن ملعب حمادي العقربي برادس اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023 مباراة الترجي الرياضي التونسي و إتحاد تطاوين لحساب الجولة السابعة ذهاب من بطولة الرابطة الاولى من مرحلة التتويج  بإدارة الحكم نضال اللطيف 

 الترجي الرياضي دخل المباراة و هو المرتبة الخامسة ب 11 نقطة دخل مباراة اليوم بإطار فني جديد بعودة معين الشعباني كمدرب أوّل ومجدي تراوي كمساعد. 



إتحاد تطاوين المرتبة الثامنة ب 3 نقاط  يبحث عن أول فوز في مرحلة التتويج .



و جدد الترجي الرياضي العهد مع الانتصارات بتغلبه على ضيفه اتحاد تطاوين بنتيجة 3-صفر في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب حمادي العقربي برادس في ختام الجولة السابعة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.


وجاء فوز الترجي الرياضي في اول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد معين الشعباني الذي خلف نبيل معلول بعد الخروج من الدور نصف النهائي لرابطة الابطال الافريقية، بفضل ثلاثية تداول عليها انيس البدري (37) وفاروق الميموني (72) والاردني محمد ابو زريق (90+3).



ورفع الترجي الرياضي الذي كان انقاد الى الخسارة في مبارياته الاربع الاخيرة بين مسابقتي البطولة الوطنية ورابطة الابطال الافريقية رصيده الى 14 نقطة ليرتقي الى المركز الثالث بالتساوي مع اتحاد بن قردان على بعد 5 نقاط من المتصدر النجم الساحلي في حين تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند 3 نقاط في ذيل الترتيب.

الترتيب بعد استكمال مباريات الجولة السابعة

1-النجم الساحلي 19 ن
2-النادي الافريقي 15 ن
3 -اتحاد بن قردان 14 ن
-الترجي الرياضي 14
5-الاتحاد المنستيري 12 ن
6-النادي الصفاقسي 10 ن
-الاولمبي الباجي 10 ن
 8-اتحاد تطاوين 3 ن

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال