تنبأت بمصير الغنوشي الأسود و تحققت جميع توقعاتها.. سيدة التوقعات الأولى ليلى عبد اللطيف تكشف : هذا ما سيحدث الأيام القادمة. (فيديو)

من جديد عادت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف الى الواجهة بعد تحقق عدد من توقعاتها بحذافيرها في السودان.


و في تصريحات سابقة، كدت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف ان الأشهر الأولى من سنة 2023 ستكون حساسة وصعبة جدا على تونس وتحمل عمليات تخريب وفوضى واحتجاجات واسعة تطلب بالعدالة والتغيير والاستقرار.


واكدت أن الشهر الرابع اي أفريل سيكون حاسما و سيحصل زلزال سياسي ينهي تاريخ حزب كبير جدا و ايقافات كثيرة لقيادات كبيرة تنتمي ل4 احزاب كما اكدت أن دولة أجنبية ستفرض سلطتها على البلاد التونسية و ان قرار قوي جدا سيتخذه الرئيس التونسي يعتبر بالتاريخي و النوعي


وذهب المفسر اللبناني هاشوم باراد ان قيس سعيد الرئيس التونسي سيحل كل الاحزاب التونسية و يعلن عن قرار لم يسبق لاحد من الرؤساء اتخاذه، وهذا ما تحقق فعلا. 


وان دولة اجنبية ستحاول ارباك المسار كما اكدت الفلكية ليلى عبد اللطيف ان في آخر الشهر سيحدث أمر ما سيجعل كل العالم يتحدث عن تونس


وبينت ليلى عبد اللطيف ان تونس ستصل بعد هذه الفوضى الى الانفراج والاتفاق بين الأطراف السياسية لتحسين الظروف االاجتماعية والمعشية والسياسية وستتخطى تونس الأزمة ويعود دورها العربي الفاعل وتعود تونس الخضراء.


هذا و افشت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن تنبؤات جديدة اثارت الرعب في الوسط، حيث عبرت عن قلقها على لبنان وغير متسبعدة حدوث مواجهات قريبة.

حيث قالت: “أنا قلقة على لبنان، ولا أستبعد حصول مواجهات في الشارع، وأحداث أمنية وفوضى وشغب، وأتخوف من خضّة أمنية”.

كما توقعت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف أن يعود شبح الاغتيالات في لبنان والدول العربية والاجنبية.

وأكدت أن التطورات والاحداث العربية القادمة سوف تشكل خطرا كبيرا على العلاقات في عدّة دول عربية، مما سيخلق أجواءً من التوتر والقلق، وسنرى الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي يزور سوريا، وبشكل مفاجىء، ويلتقي بالرئيس بشار الاسد. وسوف تشكل هذه الزيارة تطورا في العلاقات العربية والخليجية على وجه التحدي.

وحذرت من أن العالم خلال المرحلة القادمة حالة من الغليان والقلق، وذلك بسبب كارثة كبيرة ستضرب دولا في افريقيا، والهند والصين.


وأشارت إلى أن بريطانيا في قلب الاحداث المقلقة وإطلاق تحذيرات لدول أوروبية، والاخيرة تتأهب مع الحدث.


وتوقعت أننا سنرى مشهد الكوارث الطبيعية التي يسببها البحر في عدّة مناطق ساحلية حول العالم، والموت يخطف الالاف من جراء “التسونامي”.

 

وكانت ليلى عبد اللطيف توقعت ظهور قوات خاصة أجنبية في السودان بعد عيد الفطر وهو ما تحقق خلال الساعات الماضية بالفعل.


ونفذت كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا عمليات إجلاء بواسطة قوات خاصة لموظفي سفارتيهما بالسودان فيما أرسلت عدة دول طائراتها العسكرية لإجلاء رعايها في السودان.


وفي ليلة راس السنة صدمت ليلى عبد اللطيف الجميع بتوقعاتها عن السودان حيث قالت “أرى إن السودان مقبلة على أحداث خطيرة وباتت قريبة على شفير حـرب مقبلة وقاسية" وأثار هذا الحديث الكثير من الجماهير العربية وبالأخص السودان. 

وأضافت الفلكية ليلى عبد اللطيف “سيناريو احداث ليبيا والعراق يتكرر في السودان خلال المرحلة وارى السودان يدخل الى المجهول المظلم نفق مليء بالأحداث الكبيرة الكارثية" وهذه الحرب نتيجة لخلافات على السلطة.


وأضافت الفلكية ليلى عبد اللطيف “سيناريو احدا ليبيا والعراق يتكرر في السودان خلال المرحلة وارى السودان يدخل الى المجهول المظلم نفق مليء بالأحداث الكبيرة الكارثية" وهذه الحرب نتيجة لخلافات على السلطة.


ومن حين لآخر تثير العرافة اللبنانية الجدل في العالم العربي بطرح تنبؤات مثيرة تتحقق في بعض الأحيان كما حدث في السودان.
الفيديو :


 تنويه : نظرا للسرقات المتكررة للمحتوى الخاص بنا، قمنا بتكليف عدل منفذ بمعاينة الصفحات و المواقع التي تقوم بالسطو على المقالات و العناوين و الصور و الفيديوهات الخاصة بنا على اليوتوب..و هي ( قرطاج انفو، و  mtunis news, و nedra magazine, و التونسي -tounsi, و تونس للأعلام -tunimedia net, و wled bled و غيرها من المواقع .. ) 

كما قمنا بتكلف المحامي المنصف زغب برفع قضية في الغرض ضد كل هذه الصفحات و المواقع السالف ذكرها. 

كما  نشير الي اننا تواصلنا مع الممثلة  نادرة لملوم و صانعة المحتوى  lady  Samara، و الاعلامية بية الزردي، و سامي الفهري عن طريق الإنستغرام و اللذان سيرفعان بدورها قضية بأصحاب هذه الصفحات  , بتهمة انتحال صفة  . و الايام القادمة تحمل مفاجأة مدوية لهؤلاء،
يتبع.. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال