عمار الجمل يهاجم سمير الوافي :”انت آخر واحد تعطي دروس أخلاقية.. تونس كاملة تسب فيك وتضحك عليك و سمير الوافي يرد.(فيديو)

عمار الجمل يهاجم سمير الوافي :”انت آخر واحد تعطي دروس أخلاقية.. تونس كاملة تسب فيك وتضحك عليك و سمير الوافي يرد.(فيديو)


هاجم اللاعب الدولي السابق للمنتخب التونسي عمّار الجمل عبر خاصية الستوريز على حسابه انستغرام اليوم السبت 13 ماي 2023، الإعلامي سمير الوافي عبر تدوينة نشرها و ذلك ردّا على تعليق هذا الأخير حول ما أقدم عليه عمّار الجمل بعد إعلانه انتهاء العلاقة بينه و بين زوجته روروات ونشره لتدوينة “النهايات أخلاق”.


و قال عمّار الجمل في ردّ له على “النهايات أخلاق” :”انت déjà تونس كاملة تسب فيك وتضحك عليك كل 3 شهور انت آخر واحد تعطي دروس أخلاقية للعباد ماك تعرف التاريخ لا يرحم.. M.D دفنتك و انت حي أنت بالذات اللي فيك مكفّيك”.

و في رد على ذلك  كتب سمير الوافي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك التدوينة التالية:


"انت تونس الكل تضحك عليك وعاملينك تكركيرة ، ما نزيدش نرد عليك أنا ونكمل عليك ، زايد نطيح قدري ونضرب واحد طايح وماكل على راسو رغم أني ننجم نكمل ندفنك كان نرد عليك  

 برة ربي معاك صديقي 




تنويه : للسراق : قرطاج انفو، و  mtunis news, و nedra magazine, و التونسي -tounsi, و تونس للأعلام -tunimedia net, و wled bled و غيرها من المواقع المختصة في السرقة و السطو على المحتوى الخاص بنا دون ذكر المصدر، قمنا برفع قضية في الغرض، و الايام القادمة تحمل مفاجأة مدوية لهؤلاء، و نشير الي اننا تواصلنا مع الممثلة  نادرة لملوم و صانعة المحتوى  lady  Samara الللذان سيرفعان قضية بصاحب صفحة nedra Magazine و lady magazine, بتهمة انتحال صفة  . 

هذا و قد كلفنا المحامي المنصف زغب برفع قضية عاجلة ضد كل الصفحات التي قمنا بذكرها . 
يتبع .. 
واصلوا السرقة



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال