عاجل و خاص : هذا نوع المرض النادر الذي يعانى منه نوفل الورتاني منذ سنوات و بسببه سافر لفرنسا للعلاج.(فيديو)

أعاد اليوم، رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو سابق الاعلامي  نوفل الورتاني ، حين حضر ضيفا مع لطفي العيدلي،

و كشف حينها نوفل الورتاني عن مرضه الذي يعاني منه منذ منذ سنوات طويلة، حيث أكد انه إكتشف ذلك بالصدفة سنة 2019 و هو مرض نادر  و ليس هناك طبيب في تونس قادر علي مساعدته. 


و اضاف نوفل الورتاني  أنه هناك طبيب واحد فقط في العالم قادر علي معالجة هذا المرض و هو طبيب فرنسي حيث قام بالعملية سنة 2020 و تواصلت 6 ساعات كاملة. 


و أكد نوفل الورتاني أن العملية قد نجحت و لكن حسب بعض التسريبات فأن الرض قد عاد له مجددا، 


مما جعله  يعتذر من تقديم بقية برامجه على قناة التاسعة و اذاعة الديوان و دخل في عطلة مبكرة، و سافر لفرنسا من أجل علاج مجددا حسب ما تم تسريه من بعض أصدقائه. 

شاهد الفيديو :






تحذير : هذا المقال خاص بموقع موزاييك نيوز و اي شخص يقوم بسرقة المقال سوف يعرض نفسه للتتبعات. 

تنويه : نظرا للسرقات المتكررة للمحتوى الخاص بنا، قمنا بتكليف عدل منفذ بمعاينة الصفحات و المواقع التي تقوم بالسطو على المقالات و العناوين و الصور و الفيديوهات الخاصة بنا على اليوتوب..و هي ( قرطاج انفو، و  mtunis news, و nedra magazine, و التونسي -tounsi, و تونس للأعلام -tunimedia net, و wled bled و غيرها من المواقع .. ) 

كما قمنا بتكلف المحامي المنصف زغب برفع قضية في الغرض ضد كل هذه الصفحات و المواقع السالف ذكرها. 

كما  نشير الي اننا تواصلنا مع الممثلة  نادرة لملوم و صانعة المحتوى  lady  Samara، و الاعلامية بية الزردي، و سامي الفهري عن طريق الإنستغرام و اللذان سيرفعان بدورها قضية بأصحاب هذه الصفحات  , بتهمة انتحال صفة  . و الايام القادمة تحمل مفاجأة مدوية لهؤلاء،
يتبع.. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال