عمرها 19 سنة فقط : البحرينية لجين يعقوب تتوّج بلقب ملكة جمال الكون.. وتخطف الأنظار بجمالها (فيديو)

عمرها 19 سنة فقط : البحرينية لجين يعقوب تتوّج بلقب ملكة جمال الكون.. وتخطف الأنظار بجمالها (فيديو) 


للمرة الثانية على التوالي طغى سحر لجين يعقوب على مسابقة ملكة جمال الكون البحرين فقد توجت الممثلة والراقصة وعارضة الأزياء بلقب المسابقة لهذا العام 2023 وذلك بعد مضي سنة من حصولها على المركز الثاني في المسابقة التي تتنافس فيها المشاركات سنوياً على عرش ملكة الجمال.


وكانت لجين يعقوب، البالغة من العمر 19 عامًا، أيضًا أصغر المتسابقات في هذا الحدث الذي تم بثه مباشرة مساء السبت من منتجع جزيرة ميريهي في جزر المالديف.


وقد تربعت على عرش الجمال بعد فوزها على ثمانية متسابقات أخريات وحصلت على اللقب، وبذلك ستمثل البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية في نوفمبر.



وذكرت منظمة ملكة جمال الكون البحرين أن لجين يعقوب، المولودة لأب بحريني وأم أمريكية، قد أثارت إعجاب الحكام بجمالها ومهارات التواصل الأصيلة التي تتمتع بها إضافة إلى ما تمتلكه من شغف تجاه القضايا التي تناصرها.وخلال الجزء الأخير من الأسئلة والأجوبة تم سؤال لجين يعقوب عن ما هو أكبر مفهوم خاطئ عن بلدها وكيف تخطط لتصحيحه كان ردها على هذا السؤال هو الإجابة الفائزة والتي قالت فيها: “إن أكبر فكرة خاطئة عن البحرين والشرق الأوسط هي أنها مكان للقمع حيث لا تتمتع المرأة بأي حقوق. وهذا بعيد عن الحقيقة. 


إذ أن النساء في هذه المنطقة يتعلمن كيفية التطور والإزدهار وتعزيز نقاط قوتهن والسعي لتحقيق طموحاتهن، فالنساء هن اللآلئ الحقيقية للبلاد.



وسيكون هذا هو هدفي الأول كملكة جمال الكون، وهو توضيح هذا المفهوم الخاطئ.”



بدأت لجين يعقوب، وهي مصممة أزياء تنكرية شغوفة، مؤخرًا مشروع Project Hero، الذي يساعد الأطفال في مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة وأولئك الذين يخضعون للعلاج في المستشفيات على اكتشاف متعة ارتداء ملابس شخصياتهم المفضلة.ضمت لجنة تحكيم ملكة جمال الكون البحرين هذا العام الممثلة المصرية مي عمر، 


والممثلة المغربية ليلى حديوي، والمغنية الفلبينية وعضوة Now United السابقة بيلي ماي، وممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا، وملكة جمال الكون البحرين لعام 2022 إيفلين خليفة.وقد تنافست المتسابقات ضمن خمسة أجزاء من المسابقة، بما في ذلك المقابلة الشخصية، وجولة الملابس الرياضية، وجولة ملابس السباحة، وجولة فساتين السهرة، وجولة الأسئلة النهائية.




وستكون لجين يعقوب المشاركة الثالثة من البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام هذا العام في السلفادور

إرسال تعليق

أحدث أقدم
إقرأ أيضا مواضيع قد تهمك
إقرأ أيضا مواضيع قد تهمك
محتوى مدفوع