الإنطلاق في بيع سيارة "باكو" الألمانية - التونسية التي تعمل مجانا بالطاقة الشمسية والكشف عن سعرها prix Voiture Bako Motors tunisie

شاهد الفيديو / الإنطلاق في بيع سيارة "باكو" الألمانية - التونسية التي تعمل مجانا بالطاقة الشمسية والكشف عن سعرها  prix Voiture Bako Motors tunisie . 


تقدم شركة ألمانية تونسية ناشئة حلاً رخيصا وصديقا للمناخ من خلال مشروع نقل صديق للبيئة وموفر للمال. السيارة، المسماة "باكو" في تونس، تهدف مبتكروها إلى نشرها في القارة الأفريقية لتكون بدائل رخيصة وصديقة للبيئة في قطاع النقل.


تم الإعلان عن بدء مبيعات "باكو" الجديدة، الكهربائية بنسبة 100% وبدون رخصة، في أفريل 2024 بأسعار تبدأ من 15,000 دينار تونسي. ستكون السيارة متاحة في نسختین، بسرعتين قصوى هي 45 كيلومترا في الساعة 909 كيلومترا في الساعة.


تم فتح باب الحجز المسبق، وقد تمت بالفعل حجوزات من قبل العملاء في أنحاء أوروبا. تعتبر "باكو" منافسة حقيقية في هذا القطاع في أوروبا، حيث يشمل السوق بالفعل سيارات مثل Aixamg Citroën Ami.


يعتبر إطلاق "باكو" نجاحًا حقيقيًا للشركة، وتعد سيارتها خيارا شعبيا حقيقيا في تونس، مما يشير إلى استمرار الاهتمام بالسيارات الكهربائية والحلول البيئية في السوق المحلية والقارية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم