الإعلامية إيمان الجلاصي تنهار بالبكاء وتكشف سبب غيابها المطول عن الإعلام وسر كبـــ،يييير أخفته عن الجمهور لسنوات. (فيديو)

في حوار على إذاعة ديوان اف ام، كشفت الإعلاميةالتونسية إيمان الجلاصي عن تفاصيل عودتها المرتقبةإلى الساحة الإعلامية التونسية، مشيرة إلى تجربتها السابقة ككرونيكوز على قناة الحوار التونسي.


خلال الحوار، كشفت الجلاصي عن أسلوبها الخاص فيالتعامل مع التحديات، حيث أكدت أنها دائماً تلجأ إلىالقرآن الكريم عندما تضيق بها السبل، مشيرة إلى أنها تحافظ على علاقة قوية بالله، على الرغم من عدم ارتدائها للحجاب. وفي تصريح مؤثر،

 قالت: "على قد ما أناكما اليوم لابسة قصير والكل أما عندي قوة إيمان باللهمعناها أنا خذيت من إسمي، وقت اللي نحس بروحي ليأنا ضعفت علخر حتى إنسان ماينجم يواسيني كانالقرآن.. حتى إنسان لا ماما لا بابا نحس اللي أنا نلقىالعزاء متاعي وقت نسمع القرآن".

وأضافت الجلاصي بكل تأثير وعمق: "نقول ربي معايا وهاذيكا اكثر حاجة تنجم توقفني على ساقيا و فما حاجةثانية هو وجود بنتي بجنبي انا تو بنتي هي اللي تمسحلي دمعتي هي اللي تقويني، ساعات نحسها مناجير متاعي..بنتي في ظهري".

سارة إبنة الإعلامية إيمان الجلاصي في أول ظهور في أميمة ستار : 

إسمي سارة وعمري عشرة سنين، فرحانة بماما برشا وكل شي تعملوا يعجبني وتعجبني خدمة إعلامية أما كي نكبر نحب نولي مهندسة وميسالش جيبوني وقتها في التلفزة 



إرسال تعليق

أحدث أقدم