قبل 24 ساعة من مباراة الدربي : الترجي التونسي يتلقى هذه الضربة الموجعة

أعلن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة إثر إجتماعه عن جملة من القرارات و العقوبات للنظر في الأحداث التي حصلت في الجولة الأخيرة لمجموعة التتويج و تفادي النزول  و التي كانت كالتالي : 

– معاقبة القوافل الرياضية بقفصة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل العود في رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جماهيره اثر نهاية المقابلة بنجم المتلوي يوم 9 مارس الجاري.

– معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل اشعال الشماريخ ورميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مقابلة الاتحاد المنستيري.

-معاقبة النجم الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل رمي المقذوفات المتنوعة على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مقابلة الترجي الرياضي التونسي.

-معاقبة اتحاد بن قردان بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل اشعال الشماريخ دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مقابلة الأولمبي الباجي.

– معاقبة الترجي الجرجيسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1000 دينار من أجل اشعال الشماريخ دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مقابلة هلال الشابة.

– معاقبة المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لمقابلتين و خطية مالية قدرها 5 الاف دينار لدخوله أرضية الميدان دون اذن من حكم المباراة التي جمعت ناديه بالنجم الساحلي يوم 10 مارس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال