سهيل بالراضية يثير الجدل : "هنيئا للترجي الرياضي التونسي من توا" (فيديو)

اثار اللاعب الدولي السابق والمحلل الرياضي الحالي، سهيل بالراضية الجدل، و ذلك في برنامج "ريكاب سوبر" على إذاعة موزاييك أفم. حيث قام بتهنئة فريق الترجي الرياضي بالبطولة رقم 33 في رصيده، وهو تصريح أثار جدلاً واسعًا في الوسط الرياضي التونسي.


في تصريحه، أشاد بالترتيب والتنظيم في صفوف الترجي، معتبرًا أنه الفريق الأكثر تنظيمًا وبنية إدارية قوية مقارنة بالأندية الأخرى. ورغم أن البطولة التونسية ما زالت مستمرة، وبقاء 7 جولات قبل حسم اللقب، إلا أن بالراضية أعرب عن ثقته الكبيرة في فوز الترجي باللقب.


تلك التصريحات أثارت ردود فعل متباينة في الوسط الرياضي، حيث انتقدها البعض بسبب تقديم التهنئة قبل حسم البطولة رسمياً، معتبرين ذلك تسرعًا غير مبرر. بينما دافع آخرون عن حق بالراضية في التعبير عن آرائه كمحلل رياضي، مؤكدين أن تحليله مبني على مشاهدته وخبرته في الميدان.


بغض النظر عن الآراء المتباينة، فإن تصريحات بالراضية تسلط الضوء على الحالة الراهنة في الرياضة التونسية، وتبرز الفجوة بين الأندية فيما يتعلق بالتنظيم والإدارة. وقد تشكل هذه التصريحات حافزًا للأندية الأخرى لتعزيز هيكلتها الإدارية وتحسين أدائها في المستقبل، بهدف المنافسة بشكل أفضل في البطولات المحلية والقارية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال