عاجل / النادي الإفريقي يهدد ناجي الجويني "بكشف أسرار في الماضي لا تموت. .

وجه النادي الإفريقي رسالة إلى المشرف العام على التحكيم ناجي الجويني من أجل التركيز على العمل مع الحكام لتحقيق صافرة عادلة.

ودعت إدارة الإفريقي، في بيان صباح السبت 9 مارس، الجويني إلى “الابتعاد عن تصريحات تلميع صورة شاحبة ثبت فشلها وإضرارها بالمصالح الرياضية للنادي”، وفق تغبيره.


وقال البيان: “اهتم بحكامك واترك نادينا يعمل وخاصة علم الحكام أن الصافرة مسؤولية في الدنيا وسؤال في الآخرة”.
كما علق النادي الإفريقي على استغراب الجويني من احتجاجه على تعيين الحكم خالد قويدر لكلاسيكو النجم والترجي عندما قال إنه” لم يعترضه أمر مثل هذا سابقا.”

وقال الإفريقي في هذا السياق: “نصحح معلومة زمنية مُهمة وتُعلم ” إلي ما شافوش قبل ” أن تونس اليوم تكفل الحق في التعبير والاحتجاج ومُحاسبة كل شخص بعيدا عن حصانة الاسم والصفة والماضي الذي قد يستحق منا مَتي تطلب الأمر ذلك كشف أسرار الماضي الذي لا يموت”.


ويشير الإفريقي في هذا السياق إلى أن الجويني كان يرتكب أخطاء ولديه عثرات عندما كان حكما في تونس.


ورد الإفريقي على دعوة الجويني له وبقية الأندية من أجل النقاش وتحليل بعض اللقطات المتعلقة بالتحكيم.


وقال البيان :”عن أي لقاء و عن أي حديث وعن أي تصحيح ومصالحة تتحدثون ؟!؟


وتابع البيان:”يَنصح النادي كل من تُسول له نفسه الإضرار به عن قصد أو دونه بأن يفتح كُتب التاريخ في فَصل المُقاومة هناك نحن كُنا و لازلنا نُقاوم”.

وجاء في بيان الإفريقي أيضا :”يؤكد النادي الإفريقي إيمانه الشديد بأن لُعبة كرة القدم تآخي وتحابب واستحقاق رياضي نزيه وشريف، مُتمنين التوفيق لجميع النوادي في باقي مِشوار الموسم الحالي ، داعية أهل القرار إلى التريث والتثبت والتحري من أجل إصلاح حقيقي وقادم ناجح لكرة القدم التونسية.

وكان المشرف العام على التحكيم قد تحدث عن حملة قوية على الحكام، داعيا الأندية إلى الاهتمام بعملها فقط.

كما أثنى الجويني على أداء الحكام في الجولة الأولى من مرحلة التتويج.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال