أتى للعيش في تونس و تخلى عن أمريكا : المستشهر الجديد للنادي الإفريقي يكشف تفاصيل مثيرة عن مصدر أمواله وسبب إختياره النادي الإفريقي.فمن هو فيرجي تشامبرز؟.(فيديو)

قال المستشهر الجديد للنادي الإفريقي فيرجي شامبرزأنه لا علاقة له باسم الشركة المتداول على أنها الطرفالثاني في العقد مع الفريق.

وتابع في تغريدة على تويتر إنه سيدعم الإفريقي بصفةفردية ولا علاقة لشركة عائلته بعقد الرعاية.وقال أنا سأرعى النادي الإفريقي بصفة فردية،وسنقوم بإنشاء شركة هنا لتطوير الرياضة فيتونس."

مضيفا: "أنا مسلم لقد غادرت الولايات المتحدة لأننيلا أستطيع العيش في بلد يدعم الإبادة الجماعية.. أنامؤيد جدا للقضية الفلسطينية، ولثقافة وتقاليدالنادي الإفريقي كنادي للشعب، ولهذا أرغب فيمساعدته لاستعادة أمجاده. "

وبين أنه أراد نفي ما تم تداوله بشأن استيلاء أمريكيعلى الإفريقي.

وقال هذا ليس صحيحًا على الإطلاق... أنا أحبالرياضة، وأنا ممتن إلى الأبد لتونس لاستقبالها ليوأنا فخور بأي ارتباط مع عشاق هذا النادي الشهير".

وكان مصدر من الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي قدكشف لموزاييك يوم الثلاثاء 2 جويلية 2024 أن إدارةالفريق توصلت إلى اتفاق نهائي مع شركة أمريكية علىملك رجل أعمال من أجل إمضاء عقد استشهار ورعايةيمتد لأربع سنوات.

وسيحصل النادي الإفريقي على مبلغ قدره 4 ملاييندولار في السنة ( 12.5 مليون دينار تونسي سنويا)مقابل العقد الذي يمتد لأربع سنوات، وهو ما يعنيحصول النادي على 16 مليون دولار طيلة مدة العقد (50)مليون دينار تونسي، بحسب مصدر من الناديالإفريقي، علمًا أنه قد تم أيضًا تحويل جزء من المبلغإلى حسابات النادي يوم الجمعة الماضي.

وسيكون تجديد العقد مرتبطًا بعدة شروط من بينهاالنتائج الرياضية للفريق وأهمها التواجد في المراكزالأولى في الترتيب، مع شرط الاستقرار الإداري منخلال تواجد هيكل دخيل على رأس الهيئة المديرة.بحسب ما أكده مسؤول من النادي الإفريقي لموزاييك.


ومن المنتظر أن يصل مُمثّل الشركة الأمريكية فيالساعات القادمة إلى تونس من أجل الإمضاء علىالعقد، في انتظار أن يتم أيضًا الإعلان عن عقد الرعايةعبر الصفحة الصفحة الرسمية للنادي الإفريقي،ما أفاد به مسؤول من الهيئة التسييرية بحسب ما أفاد لإذعة موزاييك fm.

من هو فيرجي تشامبرز؟

ووفق موقع “زاجل" فان الأمريكي فيرجي تشامبرزمقيم منذ مدة قصيرة في تونس وقد قام بتسوغ عقارفي ضاحية سيدي بوسعيد على وجه الكراء يبدو أنهعلى ملك مسيّر سابق في النادي الإفريقي.


وتؤكد بعض المصادر أن فيرجي تشامبرز هو جيمسكوكس تشامبرز الابن (من مواليد (1985)، وهو أحد ورثةعائلة كوكس، التي تستمد ثروتها من شركة كوكس إنتربرايز.


قضى طفولته في بروكلين، نيويورك، بشكل رئيسي معوالدته، حيث انفصل والديه عندما كان عمره عامين.

وكان تشامبرز يمتلك جزءًا من شركة العائلة قبلالانسحاب في عام 2023 مقابل تعويض يقدّر بما لايقل عن 250 مليون دولار.ووفقًا للمعلومات المتوفرة، كان تشامبرز متزوجًا لأولمرة من امرأة روسية وعاشا في روسيا لبعض الوقتبعد عام 2008 ، ولديهم ثلاثة أطفال معًا.ثم التقى بزوجته الثانية في أتلانتا بعد عودته من روسيافي عام 2013، وفي فيفري ،2024 تزوج من ابنة المخرججوليان شنابل ولديهما ابن واحد.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

محتوى مدفوع