Breaking

صدر في الرائد الرسمي : التمديد في صلوحية 6 رخص اسكتشاف وبحث عن المحروقات. ‏ ‏/ ‏التفاصيل ‏

صدر في العدد الأخير من الرائد الرسمي قرارات صادرة عن وزير الصناعة والطاقة والمناجم تتعلق بالتمديد في صلوحية ست رخص استكشاف المحروقات.

وتتعلق القرارات بـ:

-التمديد بعنوان حالة القوة القاهرة، في مدة صلوحية رخصة استكشاف المحروقات التي تعرف برخصة "دويرات" وذلك ابتداء من 22 ديسمبر 2020 إلى غاية 21 ديسمبر 2021 لفائدة كل من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية وشركة "مازارين إنرجي تونس ب.ف" من أجل استكمال تنفيذ الالتزامات المتعهد بها والمقدر تكلفتها الجملية بمليونين وخمسمائة ألف دولار.


-التمديد بعنوان حالة القوة القاهرة، في مدة صلوحية رخصة البحث عن المحروقات التي تعرف برخصة "شعـال" وذلك ابتداء من 29 أوت 2020 إلى غاية 28 أوت 2021 لفائدة المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية. ويتعين خلال مدة صلوحية الرخصة الايفاء بكافة الالتزامات المتعهد بها والمقدر تكلفتها الجملية بمبلغ 8 مليون دولار.

-التمديد  بعنوان حالة القوة القاهرة، في مدة صلوحية رخصة البحث عن المحروقات التي تعرف برخصة "عريفة" وذلك ابتداء من 27 ديسمبر 2020 إلى غاية 26 ديسمبر 2021 لفائدة كل من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية وشركة "ي.أن.ج اكسبلوريشن المحدودة" مع الإيفاء بكافة الالتزامات المتعهد بها والمقدر تكلفتها الجملية بمبلغ قيمته ستة عشر مليون ومائتي ألف دولار.

التمديد حالة القوة القاهرة، في مدة صلوحية رخصة البحث عن المحروقات التي تعرف برخصة "قبودية" وذلك ابتداء من 9 جوان 2020 إلى غاية 8 جوان2021 لفائدة كل من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية وشركة "نوميد أ.أر.ل".

-التمديد بعنوان حالة القوة القاهرة، في مدة صلوحية رخصة البحث عن المحروقات التي تعرف برخصة "المهدية"  وذلك ابتداء من 20 جانفي 2021 إلى غاية 19 جانفي 2022 لفائدة كل من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية وشركة "سيركل أويل تونس المحدودة". ويتعين خلال مدة صلوحية الرخص الإيفاء بكافة الالتزامات المتعهد بها والمقدر تكلفتها الجملية بخمسة وعشرين (25) مليون دولار.

 التمديد بعنوان حالة القوة القاهرة، في مدة مسلوحية رخصة البحث عن المحروقات التي تعرف برخصة "نفزاوة"  وذلك ابتداء من 22 ديسمبر 2022 إلى غاية 21 ديسمبر 2023 لفائدة كل من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية وشركة "ي.أن.ج إنرجي المحدودة". ويتعين خلال مدة صلوحية الرخصة الإيفاء بكافة الالتزامات المتعهد بها والمقدر تكلفتها الجملية بثلاثة وعشرين مليون ومائتي ألف دولار.

Post a Comment

أحدث أقدم