عاجل : سمير الوافي يكشف عن عدم بث برنامجه "هل تجرؤ" في سهرة الليلة.

في تدوينة نشرها منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كشف الاعلامي سمير الوافي عن عدم بث حلقة لمن يجرؤ هذه الليلة، اضافة الي حديثه عن الوجه الجديد الذي التحق بقناة قرطاج + و الذي سيقدمزبرنامج جديد صباحي .. وفيما يلي نص التدوينة: 


"غدا صباحا إنطلاق صباح عفاف الغربي على قرطاج +...من إنتاج كاكتيس برود...وصباحات عفاف راقية وممتعة...حيث تستقبل معكم اليوم الجديد بكل ما يساعدكم على جعله أسعد وأسهل...وهو تحدي جديد لشركة كاكتيس برود...

رغم محاولات عرقلة نجاحها وضرب جودة إنتاجاتها...لكن كاكتيس ليست ريشة في مهب عواصفهم المفتعلة...بل هي تاريخ من النجاحات ورصيد من التفوق...وثروة من الكفاءات التي لن تتركها تنهار تحت وقع القصف...ولن تتركها فريسة لمن يريدون إضعاف قيمتها التسويقية والتجارية لبيعها للوبيات بأبخس الأثمان...


وحتى إن كنا عابرين فنحن أوفياء ومخلصين...وستظل كاكتيس واقفة بنا أو بدوننا...بأبنائها الذين تقاسموا معها الحلوة والمرة...المنحة والمحنة...ولا عزاء للخونة وللخائفين من نجاحها والعاجزين على منافستها بنزاهة وشهامة وفروسية...!!!


ملاحظة : برنامج " هل تجرؤ ؟ " وعكس رغبة البعض...سيعود بانتظام بداية من سهرة الأحد القادم بحلقة كبيرة...ولم نسجل حلقة هذا الأسبوع بسبب برمجة رياضية خاصة...سيتم بثها بمجرد تجاوز بعض الأمور التقنية...والسبت القادم ستنطلق سهرة السبت المثيرة والمنتظرة على قرطاج + مع منال عمارة...نعذركم عندما تخشون نجاحنا...!!!

إرسال تعليق

أحدث أقدم