شاهد...سيف الدين مخلوف في حالة هستيريا : لقد سحبنا الوكالة من قيس سعيد و سيسقط قريبا..؟(صور)

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، واصل سيف الدين مخلوف هجومه على رئيس الجمهورية، حيث قام بنشر صورة  لنتائج الانتخابات الرئاسية، في الدور الاولى، و ارفقها بالتعليق التالي :



تذكير  مهم .. هذه نتائج الانتخابات .. لا مليون لا زوز لا تلاثة ملاين .. من صوت في الدور الثاني هم نحن والكثير من الأحرار .. وقد سحبنا الوكالة منه .. وسيسقط .. وستسقط كل مشاريعه المتخلّفة حتى لو صب الحمم فوق رؤوسنا ..
 وفي تدوينة ثانية هاجم مخلوف وزارة الداخلية، حيث كتب :أهم درس للانقلاب هو أن رياح الديمقراطية وثقافة الاختلاف لم تهب بعد على أهم أجهزة الدولة .. وبالذات وزارات السيادة ..  


الانقلاب أثبت أن لأجهزة الدولة التونسية استعدادا عجيبا للقبول بالانحراف عن الدستور وعن قوانين الدولة وخاصة خاصة استعداد عجيب العودة لعبادة شخص من يحكم والكفر بمعارضيه ..


وعليه فلا دواء لهذه الدولة في اعتقادي سوى تحويل نظامها السياسي إلى نظام برلماني صرف لا ينفرد فيه أي فرد بالقرار السياسي مهما كان منصبه ..


غير هذا .. فإن النتيجة الحالية هي العبث الذي ترون منذ الانقلاب .. والنتيجة القادمة هي المصائب المالية والغذائية والاجتماعية التي ستحصل إن تواصل الانقلاب لأشهر قليلة قادمة فقط ..



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال