سيف الدين مخلوف يهاجم رئيس الجمهورية و هذا ما كتبه...

كتب اليوم الثلاثاء 12 جويلية 2022، النائب بالبرلمان المنحل، و القيادي بحزب ائتلاف  الكرامة سيف الدين مخلوف، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك التدوينة التالية :


ليس أحرارُ الشعب التونسي من يخشون صندوق الانتخابات . من يخشى صندوق الانتخابات هو من حل البرلمان خارج القانون ولم يدع لانتخابات في الأجل الدستوري ..
من يخشى الانتخابات هو من عطل نشر قانون المحكمة الدستورية الذي صادقت عليه أغلبية تناهز ثلثي البرلمان ..
من يخشى الانتخابات هو من حلّ هيئة الانتخابات خارج القانون ونصّب مكانها قلابس يأتمرون بأمره ..


من يخشى صندوق الانتخابات هو من حلّ المجلس الأعلى للقضاء وليست له أي حق ولا صلاحية في ذلك ثم نصب مكانه من لا صفة لهم ولا أهليّة ولا شرعيّة لتسيير مرفق القضاء ..


من يخشى صندوق الانتخابات هو من رفض تأسيس حزب ودخول المنافسة الديمقراطية بنفس الحظوظ مع الجميع .. وعوّض كل ذلك بفرض أفكاره القروسطية باستعمال القوة العامّة ..


من يخشى صندوق الانتخابات هو من فرض على أجهزة الدولة فبركة ملفات قضائية لشرفاء البلاد وسجن خيارهم بغير جرم اقترفوه ..


من يخشى صندوق الانتخابات هو من لا يخشى الله في محارم الناس فانتهك بيوت معارضيه باطلا وفرّق بين المرء وزوجه وأطفاله ومنع عنهم العمل والتنقل والظهور في وسائل الإعلام العموميّة وممارسة حقوقهم المدنيّة والسياسية ..


من يخشى صندوق الانتخابات هو  من حين سيضطر  لإجرائها سيغيّر قانونها ليحرم الأحرار من حقهم في الترشح ومن حقهم في انتخاب أحرار مثلهم ..

من يخشى صندوق الانتخابات سيفعل كل شيء ليفرض نظاما قائما على تدليس كل شيء .. وسيستعمل في ذلك القوة العامّة التي هي ملك لكل التونسيّين ويصرف عليها كل التونسيّين  ..


من يخشى صندوق الانتخابات سيشقى في نعيم الاستبداد أيامًا قليلة وسيجد فيها من الرخاص من يتذلل له ومن يمدح ومن يلسح له حذاءه .. سيستمتع فيها قليلا قبل أن يتحرّك ضده من لا يخشون صندوق الانتخابات  ويكنسونه كما كنسوا من هم أشد منه قوّة وبطشا وآثارًا .. ثم يعرضون أنفسهم على الشعب ليختار بكل حرية من يحكمه في انتخابات حرّة ونزيهة وديمقراطيّة .. 
#يسقط_الاستفساء_المسخرة
#يسقط_يسقط_الانقلاب

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال