عاجل / المحامية وفاء الشاذلي تحذر رئيس الجمهورية من هؤلاء.. (صور)

شرت الناشطة في المجتمع المدني و الأستاذة وفاء الشاذلي منذ قليل تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك،  في شكل تحذير لرئيس الجمهورية قيس سعيد مفادها أن عضو هيئة الانتخابات الجديدة هو غواصة لعبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر, وفق قولها. 
و في ما يلي نص التدوينة التي نشرتها وفاء الشاذلي :



"الندابة اللي عملتها الزغراطة أمام هيئة الانتخابات وراءها اختراقات من غواصة داخل الهيئة على الرئيس كشفها!!!! وبربي سبد الرئيس ماتتغرش بجماعة مناشير الفيسبوك اللي زعمة زعمة مع مسار جويلية واللي زكاوهملك بمناشيرهم الفيسبوكية ورجعتهم للهيئة!!! 



واللي نقولهولكك اللي تحسبو موسى راهو فرعون وارجع للمواقف السابقة التي انقلبت رأسا على عقب هذا مانقوللك وانت دليك ملك !!!!



واضافت وفاء الشاذلي في تدوينة اخري، وقت نتكلم ونقول غواصة راهو مانلعبش أي نعم غواصة والفيلم المحبوك أمام الهيئة متاع الإنتخابات كانت ستكون له تبعات خطيرة بعد نجاح الاستفتاء بطرق قذرة جدا بداو يفوحو فيها بسيناريو ياطبوبي ماتخليهمش يدلسو الاستفتاء وذلك تجهيزا للطعن في النتيجة من داخل الهيئة لضربه أمام العالم!!!! والغواصة موثق عليها علاقتها الوثيقة بالصنبة اللي واقفة وراء ستاغ التنوير وللحديث بقية #استفتاااااء واسقطوااا للعملاء #هذا مسار انقاذ تونس ولن نسكت وسنفضحكم!!!!!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال