عاجل / محكومة ب 10 سنوات سجن..منذ قليل إيقاف كرونيكوز معروفة جدا.

اكدت مصادر مطلعة  ، بان  النيابة العمومية بمحكمة تونس 1 اذنت اليوم الاحد بالاحتفاظ بـ ”الأنستاغراموز” مريم الدباغ على خلفية صدور مناشير تفتيش في حقها من أجل مضامين أحكام غيابية قضت في مجملها بسجنها مدة عشرة أعوام سجنا مع النفاذ العاجل.

وحسب المعطيات المتوفرة فان مريم الدباغ تحولت اليوم إلى مطار تونس قرطاج الدولي بغاية السفر وعند تقدمها إلى مصالح الحدود وبمراجعة هويتها تبين أنها محل تفتيش من أجل مضامين أحكام غيابية قضت بسجنها مدة عشرة أعوام مع النفاذ العاجل وذلك من أجل اصدار صكوك بدون رصيد.



وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس مصدر التفتيش أذنت بالاحتفاظ بمريم الدباغ واحالتها على أنظارها غدا الاثنين لتقرر في شأنها ما تراه مناسبا…مع الاشارة الى ان في امكان الدباغ الاعتراض على الاحكام الغيابية الصادرة في شانها..


و نشر منذ قليل الاعلامي سمير الوافي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المدينة التالية :


تم منذ قليل إيقاف " إحداهن " في المطار خلال محاولة سفرها الى الخارج...واتضح أنها مفتش عنها بتهم مختلفة من بينها 2 شيكات بدون رصيد ( 10 سنوات سجن )...




وتم إيداعها السجن في انتظار اعتراضها على الأحكام الغيابية...خدوجة الغالية خط أحمر ومن يحاول إيذائها ولو بالكلام يخسر حتى بدعائها الصامت فقط !

ربي يفرج عليها 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال