عاجل / بعد إيقاف ال 05 ارهابيين الفارين من سجن المرناقية.. إيقافات جديدة تشمل هؤلاء المواطئون..

أكدت مصادر مطلعة أن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب أذنت بعد ظهر اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 بالاحتفاظ بعوني سجون على ذمة الأبحاث المتعلقة بـ حادثة فرار عناصر إرهابية خطيرة من سجن المرناقية، وبالتالي يرتفع عدد المحتفظ بهم إلى عشرة أشخاص، أغلبهم من المباشرين بالسجن المدني بالمرناقية.


وللتذكير فإن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، كانت أذنت في وقت سابق لأعوان الفرقة المركزية لمكافحة الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة بالاحتفاظ بخمسة من إطارات وأعوان السجن المدني بالمرناقية، وذلك على ذمة الأبحاث المتعلقة بحادثة تمكّن خمسة إرهابيين من الفرار من السجن المذكور، فجر الثلاثاء الماضي.


وبتقدم التحقيقات، تقرّر الجمعة الماضي، الاحتفاظ بثلاثة أعوان وإطارات آخرين، ليتقرّر اليوم الاحتفاظ بعونين آخرين مما جعل عدد المحتفظ بهم يرتفع إلى العشرة.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بلاغ صادر عنها الثلاثاء عن تمكن تشكيلات مختلفة من أمن وطني وحرس وطني وجيش وطني على الساعة الخامسة صباحا من صباح اليوم 07 نوفمبر 2023 من القبض على الأربعة الإرهابيين الفارين مؤخرا من السجن خلال تحصنهم بجبل بوقرنين وهم أحياء…

إرسال تعليق

أحدث أقدم