ترك أمريكا وقرر الإستقرار في تونس :شاهد بالفيديو لحظة اعتناق المستشهر الأمريكي الحديد للنادي الإفريقي الإسلام رفقة زوجته في تونس

ترك أمريكا وقرر الإستقرار في تونس :شاهد بالفيديو  لحظة اعتناق المستشهر الأمريكي الحديد للنادي الإفريقي الإسلام رفقة زوجته في تونس 

تعمل لجنة تسير أعمال "نادي باب جديد" علىالبحث عن مصادر تمويل جديدة من أجل دعم خزينةالفريق وتوفير الأموال اللازمة للمصاريف اليومية و بعض الحاجيات الأخرى، وأهمها تسديد مستحقات اللاعبين المتبقية في ذمة النادي والقضاء على الديون، بعد التعرف على المستشهر الجديد للنادي الإفريقي التونسي.


وأعلن هيكل دخيل، عن توقيع عقد رعاية جديد معأحد المستشهرين الأمريكي الجنسية بقيمة 50مليون دينار تونسي حوالي 16 مليون دولار أمريكي)في عقد يمتد لأربع سنوات.


وسيسمح هذا العقد لنادي باب الجديد بالاستفادةمن أربعة ملايين دولار سنويًا، أي ما يعادل 12.5مليون دينار وبالتالي سيحصل النادي الإفريقيعلى 16 مليون دولار (50) مليون دينار خلال أربع

سنوات

المستشهر الجديد للنادي الإفريقي التونسي يأتيبعد انتهاء عقد الرعاية السابق مع شركة الخطوطالجوية القطرية، مما دفع النادي للبحث عنمستشهر جديد لتغطية احتياجاته المالية الملحة.ويأتي هذا التعاقد في وقت حرج للنادي الإفريقيحيث يواجه ديونا تقدر بـ 3 ملايين دولار، منها 1.5مليون دولار مستعجلة يجب تسديها قبل 15 يوليوالجاري.معلومات عن المستشهر الجديد للنادي الإفريقيالمستثمر الأمريكي فيرغي شامبرز هو نجلالملياردير الأمريكي جيمس كوكس شامبرز الذي تصل قيمة ثروته إلى 5 مليارات دولار.


ويملك المستثمر الجديد نسبة هامة من أسهممجموعة شركات العائلة، وحصل عام 2023 علىمبلغ 250 مليون دولار من عملية التخلي عن شركته الخاصة.

وردا على الانتقادات التي طالته، نشر فيرجيشامبرز تغريدة قال فيها إنه سيدعم الإفريقيبصفة فردية ولا علاقة لشركة عائلته بعقد الرعاية.


وأضاف: "أنا سأرعى النادي الإفريقي بصفة فرديةوسنقوم بإنشاء شركة هنا لتطوير الرياضة في تونس."

وتابع: "أنا مسلم لقد غادرت الولايات المتحدةلأنني لا أستطيع العيش في بلد يدعم الإبادةالجماعية. أنا مؤيد جدًا للمقاومة الفلسطينية،ولثقافة وتقاليد النادي الإفريقي كنادي للشعب،ولهذا أرغب في مساعدة استعادة أمجاده. 


"وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 4 جويلية 2024 مقطع فيديو يوثقاعتناق زوجته الإسلام بعده ونطقها للشهادتين بالجامع الأحمدي بالمرسى تحت إشراف الإمام

إرسال تعليق

أحدث أقدم

محتوى مدفوع