سامسونغ ‏تطرح ‏قريبا ‏الاسواق ‏" ‏samsung ‎s10..تعرف ‏على ‏اهم ‏مميزاته ‏وخصائصه ‏



كشفت الشركة الكورية  لتصنيع الهواتف الذكية "Samsung" عن مجموعتها الجديدة من الهواتف  الذكية "S10" التي تحمل العديد من المميزات  بتقدّمها لما يسمّى بمفهوم " Must Have " ( يجب ان يكون) للتكنولوجيا من خلال 3 نماذج ستكون متوفرة قريبا في تونس وفي بعض البلدان الاخرى .


 وتحمل هواتف "Galaxy S10 " الجديدة  الواجهة الجديدة لسامسونغ "One UI" المصممة لتسهيل خصيصا للابحار باستعمال اليد الواحدة. 

حيث  تم تجميع كل  أزرار التشغيل بالجزء الاسفل من  الشاشة وهي أزرار يسهل الوصول إليها من خلال إبهام اليد. وقد قام المصممون   إعادة تصميم لوحة التحكم  و تبسيط  استعمال الرموز. 

ويعمل المظهر الخافت للوحة الهاتف  على زيادة عمر البطارية اطول فترة ممكنة مع تقنية AMOLED من خلال تمرير الخلفية باللون الأسود.  و تحفظ عمر البطارية اطول عندما  تكون  " البيكسالات " السوداء في وضع عدم الاستخدام . 

 أما في الخلف فقد تم تجهيز هواتف بثلاث وحدات للصورة وهي: 

✔جهاز الاستقبال الرئيسي من "12MP " ويحمل تكنولوجيا " Dual Pixel " ومن اهم خصائصها انها  مرتبطة بعدسة و امكانية  فتح متغيّرة للجهاز .
 ✔ جهاز استقبال ثان " 12MP "مجهّز بواسطة " زوم بصري " zoom optique x2" .

 ✔جهاز ثالث "16 MP " مزوّد بعدسة ذات زاوية كبيرة ومتّسعة جدا من 123 درجة . وأما في الأمام فإن هواتف "Galaxy S10 "  تتمتّع بالعديد من الابتكارات  من ابرزها انها  تحمل وحدة  تصوير ب " 10 MP " . 

فهي تحتوي ولأول مرة على تكنولوجيا " Dual Pixel " وتوفّر من هنا فصاعدا إمكانية التصوير بطريقة "4K" وقد تم تجهيز هذا الهاتف الجوال  " Galaxy S10+ " بجهاز استقبال آخر  في الواجهة اي اصبح بجهازي استقبال عوض جهاز واحد .

 من جهة أخرى تم تزويد الهواتف بشريحة موجّهة للذكاء الاصطناعي تدير ثلاث وظائف جديدة وهي طريقة "Super Night" التي بامكانها دمج  7 صور في صورة  دفعة واحدة  لإعادة تكوين صورة . وذلك للمساعدة على التأطير مصممة لجعل عملية التقاط الصورة أكثر سهولة .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال