عاجل : شاهد كيف علق رفيق بوشلاكة على قرار فتح بحث تحقيقي ضده.

تعليقا على خبر فتح بحث تحقيقي ضده، هكذا علق صهر راشد الغنوشي، و القيادي بحركة النهصة رفيق عبد السلام من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهذا نصها:

كل من يطالب  قيس سعيد بمحاكمته للتعبير عن رأي  أو المجاهرة بموقف مناهض لانقلابه الغادر وسيء الاخراج، فهذا تاج شرف وعز معلق على جبينه الى يوم الدين.  لا تخيفنا محاكماتهم وحملاتهم الاعلامية الضالة والمضللة لأنها موجهة بأوامر وتعليمات ولا تعبر عن مواقف صادقة وموضوعية. 


نعم لقد تم  الاستيلاء على أموال المودعين المساكين  في مصلحة البريد لدفع الرواتب الشهرية، وهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها استدانة هذا المبلغ الضخم.


نحن نتحدث عن حقيقة موضوعية ثابتة وليس تحريضا  او قولا مرسلا، وقد ذكر  ذلك مئات المدونين والصحافيين من قبلي.


هذا ونشير الي ان وزيرة العدل ليلى جفال، أذنت للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس بفتح بحث تحقيقي ضد القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام وكل من سيكشف عنه البحث. و ذلك ، من أجل ارتكابه لجريمة نشر أخبار زائفة عن سوء قصد لحمل الغير على الاعتقاد بوجود عمل إجرامي يستهدف النيل من الأشخاص والممتلكات.
 
ويأتي ذلك بناء على ما تضمنته تدوينته مؤخرا حول الاستيلاء على مدخرات حرفاء البريد التونسي.وصدر قرار الوزيرة عملا بأحكام الفصل 23 من مجلة الاجراءات الجزائية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم