رفيق بوشلاكة : الاستشارة مهزلة.. و على الشعب أن يختار بين دولة الماريشال أو دولة الشعب الحر والمستقل.

موقع موزاييك نيوز الإخباري_ كتب صهر راشد الغنوشي، والقيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الأربعاء 16 مارس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مايلي: 


الاستشارة الوطنية  تحولت فعلا الى مسخرة وطنية بأتم معنى الكلمة،  وهي تسير حتما نحو  الفشل الذريع ، وستكون حتما فياسكو على فياسكو.


و اضاف رفيق عبد السلام، انه رغم توظيف الأموال الضخمة من جيوب الشعب المنكوب والمفقر، ورغم كل  الحملات الدعائية واستخدام  الادارة ومرافق الدولة وتسخير  المعتمدين والولاة والوزراء وكل المؤسسات، وحتى بيوت الله،  الا أن الشعب التونسي قابلها بالتجاهل بل الازدراء،  لانه يعرف على سبيل اليقين أنها ضحك على الذقون واستخفاف بوعي الناس وذكائهم.



وقال بان، الشعب أدرك فعلا أن هذه الاستشارة هي "شهوة" خاصة  للرئيس،  لتحويل ما هو مؤقت واستثنائي الى أمر دائم، فالرجل اختطف  كل السلط ووضعها في جيبه تحت ذريعة حماية البلاد من الخطر الداهم،  وهو الآن يريد نظام حكم على مقاسه،  يتيح له الجلوس على كرسي قرطاج الى  أبد الآبدين ومن مهد الانتخابات الى لحد القبر.

و ختم بالقول، "الخيار الذي يواجه تونس اليوم  هو بين دولة الماريشال  عمار الهزلية،  ودولة الشعب الحر والمستقل،   وعليه أن يحسم امره."

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال