عاجل / قيادي سابق بحركة النهضة : راشد الغنوشي إنتهى و يجب محاكمته في هذه القضايا...

في تصريح لإذاعة شمس أف أم،   اعتبر القيادي السابق في حركة النهضة عماد الحمامي ، أن قضية انستالينغو المثيرة للجدل :" تشبه الخيال " حسب تعبيره ، و في سياق متصل أكد الحمامي أنه سبق أن سمع عن جمعية نماء  لكنه نفى قطعيا علاقته بها :" على القضاء الحسم في هذه القضايا و يجب أن يكون ناجعا و حاسما فيها....لا يوجد أي شخص فوق رأسه ريشة و في نفس الوقت لا للعقوبات الجماعية " .


و لم ينكر عماد الحمامي وجود غموض في علاقة بعائلة رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ببعض المسائل المالية الخاصة بالحركة معبرا عن امله في القضاء التونسي .
 


و أوضح عماد الحمامي أنه قرر الإبتعاد عن الحركة منذ شهر فيفري 2020، حين يأس من محاولات الإصلاح الداخلي داخل الحركة :" و أعلنت قبل غيري أنه يجب القطع مع الإسلام السياسي،  و بأن راشد الغنوشي انتهى " ، مشددا على دعمه لمسار 25 جويلية منذ البداية .

 
في سياق متصل نفى الحمامي نيته العودة إلى حركة النهضة سواء في ظل وجود راشد الغنوشي أو في غيابه،  مؤكدا أن:" راشد الغنوشي لن يغادر حركة النهضة و هو الذي يواصل التصريح و الاشراف على حركة النهضة وهو بالنسبة لي حالة مرضية لا وجود لحل لها " ، وفق تعبيره .
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال