شاهد.. صورها تصدرت الترند لجمالها..زوجة عزيز السعودي ملكة جمال لبنان تنعاه بهذه الكلمات المؤثرة . (صور)

حرصت البلوجر جينيفر، زوجة الييوبر السعودي عزيز الأحمد، على نعيه، وذلك بعد ساعات قليلة من رحيله.

ونشرت جينيفر، عدة صور لها برفقة الييوبر السعودي، وعلقت عليها: «خلص الحكي.. ايش فلت و تركتني ليشرحت والله بحبك بحبك يعمري انت سبب ضحكتي


جواتي عم بتعزب مخنوقة رجعلي لو لحظة انا زر اذا غلط بحقك سامحني يرت فيني ضمك وشمك و ما فلتك رجاع بترجاك كل العالم بتحبك انت ملاك انت الحب وانت حياتي يربي دخيلك rip».
 


وفي منشور آخر، قالت جينيفر: «جواتي وجع كبير بكيت على كتفك ومكنت بدي فل وعدتك ارجع بس انت منطرت عطيني فرصه ارجع شمك والله بحبك خليني اشبع منك».


ويتساءل كثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن هل عزيز متزوج؟ في ظل رغبة الكثير عن معرفة زوجة عزيز الأحمد القزم الييوبر السعودي، وأبرز المعلو المتعلقة فيها.

داول عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأن عزيز الأحمد متزوج من الفتاة مريم التي تظهر معه عبر محتواه على منصات التواصل من خلال الفيديوهات الكوميدية المنشورة.

رحل عزيز الأسمر ليشكل حزن كبير في الوسط الإجتماعي للمواقع “السوشيال ميديا” وذلك بعد إعلان يزن الاسمر عبر الحساب الخاص بهم في انستقرام وكذلك التيك توك ونشرها ايضاً كا سناب عبر حسابهم الرسمي ليشكل حزن كبير.

وأعلنت المواقع العربية خبر رحيل عزيز القزم المشهور في السوشيال ميديا عن عمر 27 عام, أتي ذلك بـ سبب تأزم حالته الصحية والتي كان يعاني منها منذ الصغر والذي أُصــ يب بها منذ الولادة حيث كان يعاني من سبب ع النمو والت بشكل طفيف في الشكل.

من هي زوجة عزيز الأسمر؟ 

اما حول زوجة عزيز المحمد او الأحمد او الأسمر : فليس هناك أي معلو كافية وصحيحه عن زواج المشهور عزيز الاسمر من جنيفر اللبنانية والتي كانت تظهر من خلال الفيديوهات المنتشرة والحياة في المنزل الخاص بـ عزيز الاسمر.


وظهرت العديد من الفيديوهات برفقة زوجتين له وذلك من خلال التعليقات على الفيديو اثناء التصوير من خلال رفيقه يزن الأسمر, والحديث عن وجود لـ الشاب ذو 27 عام من العيش مع زوجاته الإثنتين في منزلهما.

لايوجد أي تحديد او معلو حول كم تبلغ ثروة الراحل عزيز الأسمر والبالغ من العمر فقط 27 عام قد حصل على مبالغ كبيرة من خلال الإعلانات وكذلك صفحاته عبر منصات التواصل الإجتماعي سناب شات اسنتجرام وكذلك تيك توك.


وظهر عزيز الأسمر في منزله الفخم وكذلك وجود لديه أكثر من سيارة ذات الرفاهية والتي تعتبر من السيارات ذات القيمة المرتفعه في السعر, وعاش في المنزل كما يظهر من خلال الفيديوهات برفقة رفيقه وصديقة يزن الأسمر والذي لم يتم التعرف هل هو اخو يزن ام لاء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع