رغم أنها توفيت منذ أكثر من 25 سنة.. و صدقت تنبؤات العرافة البلغارية "بابا فانجا" (فيديو)

اكتسبت العرافة وخبيرة الأعشاب البلغارية "بابا فانجا" شهرة واسعة, لقدرتها -كما يدعي الكثيرون- على التنبؤ بدقة بمسار الأحداث، واشتهرت "فانجا"، التي فقدت بصرها عندما كانت طفلة

ويطلق عليها لقب "نوستراداموس البلقان"، بالعديد من التنبؤات التي تحققت، مثل: كارثة تشيرنوبيل النووية وموت الأميرة ديانا، وسقوط الاتحاد السوفيتي.

وعلى الرغم من أنها توفيت في عام 1996 فإن نبوءاتها لا تزال تحظى باهتمام وسائل الإعلام من حين لآخر.


وأشار موقع "غريك ريبورتر greekreporter" في هذا السياق، إلى أن الكثير من الناس وضعوا ثقتهم بـ بابا فانجا وقدراتها المزعومة خلال حياتها، حتى أن زعيم الاتحاد السوفيتي السابق "ليونيد بريجينف" استفاد من خدماتها.


ومع اقتراب بداية العام 2023، يبحث الكثيرون عن تنبؤاتها الخاصة بالعام المقبل كعادة كل سنة، ويبدو أن العرافة البلغارية الشهيرة تركت تنبؤات مثيرة للعام الجديد.
هناك توقعات كارثية وصاعقة تنبأت بها العرافة العمياء، ويذكر بأن العرافة توقعاتها تصيب بنسبة %85، وهي من أشهر الفلكيين على الإطلاق ف بابا فانغا تنبأت بالحرب السورية واحداثها بالتفاصيل قبل عشرون عاماً


وتنبأت بالعديد من الأحداث العالمية التي وفيما يلي جملة من التوقعات لعام 2023: بسبب التغييرات المناخية سيتم اكتشاف فيروس جديد متجمد، وذلك بعد ذوبان الكتل الجليدية في سيبيريا تحققت،


ويتم اكتشاف الفيروس الاخطر على الإطلاق والإعلان عنه من قبل فريق طبي ناجح، ولا يوجد هناك أي تفاصيل أخرى عن الفيروس سوى أنه سيكون أخطر فيروس عرفته البشرية.


ستعاني بعض دول العالم من شح في مياه الشرب، فهناك بعض الدول التي تكون مياه الشرب لديها غير كافية، وسيحدث هناك صراعات بين الدول على بئر ماء واحد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم