ياسمين عبدالعزيز تظهر وهي تبكي في حسابها على الأنستغرام.. كشف السر الشخصي الخــ،طيييير الذي كانت تخفيه عن الجمهور. (فيديو)

عندما يتصدر خبر انفصال شخصية عامة عن شريكحياتها الأخر، يثير انفعالات متباينة وتساؤلات لا تنتهيمن قبل الجمهور، وهو ما حدث مؤخراً مع الفنانةالمصرية ياسمين عبدالعزيز

بعد إعلانها عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمدالعوضي، لم تمر أيام قليلة حتى انتشرت مشاهد لهاوهي تبكي في فيديو نشرته عبر حسابها على"إنستغرام". 


الصورة كانت مؤثرة ومفاجئة للكثيرين، إلاأنه سرعان ما تبين أن الدموع التي تنهمر من عينيها لمتكن سوى خدعة بصرية، فهي استخدمت فلترأ علىتطبيق الهاتف الذكي يظهرها وكأنها تبكي أثناء تصويرجلسة فوتوغرافية.يعد استخدام الفلاتر والتأثيرات البصرية أمراً شائعاً بيننجوم الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي،

ويأتي هذا الأمر غالباً كوسيلة للتفاعل مع الجمهور أولتوجيه رسائل معينة، وفي حالة ياسمين عبدالعزيز، قديكون استخدامها لهذا الفلتر جزءاً من تعبيرها عن مرحلة جديدة في حياتها، بعد الانفصال عن زوجها.


الفيديو الذي نشرته ياسمين أثار تفاعلاً واسعاً بينجمهورها، فكثيرون فسروا هذا التصرف بأنه رسالة غيرمباشرة منها، تعبر عن الاستمرارية في الحياة رغم 

الفيديو الذي نشرته ياسمين أثار تفاعلاً واسعاً بينجمهورها، فكثيرون فسروا هذا التصرف بأنه رسالة غير

مباشرة منها، تعبر عن الاستمرارية في الحياة رغمالتحديات والصعاب. ورغم أن الانفصال كان مفاجئاًللكثيرين، إلا أنه يظهر أيضاً جانباً من القوة والتفاؤل منقبل ياسمين عبدالعزيز.

من الجدير بالذكر أن علاقة ياسمين وأحمد العوضيكانت من أبرز العلاقات في الوسط الفني، إذ كانايجمعان بينهما الحب والتقدير ويتبادلا الإعجاب فيالأماكن العامة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي. لذا، لميكن من المستغرب أن يثير انفصالهما اهتماماً واسعاًبين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال