عاجل / توقعت ما حدث لراشد الغنوشي و لشخصيات سياسية بارزة.. ليلى عبد اللطيف : هذا ما سيحدث في تونس الأيام القادمة.

تُعدّ الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف من أشهر الفلكيين العرب، حيث تُعرف بدقة توقعاتها للأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

التوقعات:

تونس:
انقلاب أنصار حزب كبير: تتوقع عبد اللطيف انقلاب أنصار حزب "حزب النهضة" على قيادته، مما قد يُؤدي إلى تغييرات جذرية في الساحة السياسية التونسية.

تغيير موضوع كبير: تشير توقعاتها إلى تغيير موضوع "الحرب على الفساد" في تونس، وهو ما سيكون محل ترحيب لدى نسبة كبيرة من الشعب التونسي.

قرارات مهمة: 

تتوقع عبد اللطيف صدور قرارات مهمة في تونس ستكون هي الأقوى منذ الاستقلال، بما في ذلك قرارات متعلقة بـ "الإصلاح الاقتصادي".

فرحة أو مناسبة: 

تبشر توقعاتها بفرحة أو مناسبة سعيدة للشعب التونسي في القريب العاجل، مثل "انتخابات رئاسية".


مساعدات مالية:

 تتوقع حصول تونس على مساعدات مالية من دول عربية وعالمية، دون أن تكون هذه المساعدات قروضاً.


مشاريع جديدة: تشير توقعاتها إلى انطلاق مشاريع قديمة وجديدة في تونس ستُوفر فرص عمل هامة للشباب، خاصة في مجال "الطاقة المتجددة".


عام ازدهار: ترى ليلى عبد اللطيف أن العام القادم سيكون عام ازدهار وبداية الإنماء والإعمار في تونس وعدة دول عربية أخرى، مثل "مصر والأردن والمغرب".


محاسبة الفاسدين: تتوقع عبد اللطيف محاسبة كل من أجرم بحق الشعب التونسي والوطن، بما في ذلك إعلاميين ورجال أعمال ومسؤولين ورؤساء أحزاب وحكومات سابقة ونواب بالبرلمان المنحل، بدءًا من "رئيس الوزراء السابق علي العريض ".


مستقبل أفضل: تُصرّ ليلى عبد اللطيف على أن تونس ستكون أفضل من دبي وبعض دول الخليج العربي في المستقبل، خاصة في مجال "السياحة".


اختفاء الوجوه البارزة: تتوقع اختفاء عدد كبير من رجال السياسة في تونس، خاصة الوجوه البارزة، مثل "راشد الغنوشي وعبير موسي".


برغم من ان توقعات ليلى عبد اللطيف تبقى مجرد تكهنات لانه لا يعلم الغيب الا الله الا ان التكنهات من قبل العرافة ليلى عبد اللطيف يبدو انها تدرس جيدا ما يجعل الكثير منها يتحقق.

توقعات سابقة للفلكية ليلى عبد اللطيف 

و في حوار لها على قناة لبنانية أكدت ليلى عبد اللطيف بان الاشهر الاولى من سنة 2023، ستكون اشهر ساخنة في جميع النواحي ( السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية).

و ان هناك عة قرارات ستصدم العديد... و أن هناك اعتقالات من الحجم الثقيل ستحصل.. وسيتم الكشف عن عدة أسرار هامة جديدة، سيتورط فيها عدد كبير من الشخصيات السياسية والأسماء المعروفة.


و ان هناك عدة إيقافات كبيرة في ستشمل شخصيات معروفة و بارزة بتونس من بينها:

إعلاميين
صحافيين
رجال أعمال
نواب سابقين
رؤساء حكومات سابقين
وزراء و مسؤولين سابقين
رؤساء أحزاب معروفة


و بعد هذه التصريحات السابقة للفلكية ليلى عبد اللطيف ، تم ايقاف كل من :

راشد الغنوشي
عبير موسي 
نور الدين البحيري 
علي العريض 
حمادي الجبالي 
كمال اللطيف
جوهر بن مبارك
غازي الشواشي
عصام الشابي
محمد خيام التركي
عبد الحميد الجلاصي
رضا بالحاج
وليد الجلاد
محمد الأزهر العكرمي
و عدد من الشخصيات الأخرى

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال