وسيم ميقالو : يزي ما سكت.. الفنان هذا يـسـب فيّا وقادر ندخلو للحبس في أي وقت .

وسيم ميقالو في برنامج  فكرة سامي الفهري :


كان فما اتصال من قناة قرطاج+ على القلابس لكن ماهزيتش عليهم لأنو ظاهرة أحنا عندنا برنامج رياضي معاهم فرد نهار مايجيش نصب صوتي معهم ، ممكن كان مجاش عندنا برنامج رياضي فرد نهار كنت نجم نتفاوض معاهم ... 


هاك ريت الحلقة إلي فاتت متاع القلابس تعدات بلا روح ، ساهلة باش تقلد صوت متاع شخصية أما باش تعطي روح للشخص هذاكا صعيب ... القلابس في تونس بلاش ميقالو ماتنجمش تكون قلابس ، هو مجرد عرايس منغير روح. 

و تحدّث الكوميدي وسيم الحريصي "ميقالو" خلال استضافته ليلة البارحة في برنامج "فكرة سامي الفهري" على قناة الحوار التونسي عن الجدل الذي أثاره إثر الأغنية الأخيرة عن حركة النهضة وقال أنه متعود على ذلك :"أنا ستانست بعد كل Parodie نعملها تصير ضجة.. لكن مانيش نادم خاطر ما سبيت حتى شخص وما قلت حتى كلام خايب..".


وأضاف أن أحد الفنانين قام بالتهجم عليه بسبب انتقاده لعبير موسي في أغنيته الأخيرة، ويقصد بذلك الفنان الشعبي محمد بوستة :"أنا عملت Parodie على عبير موسي.. جاي هو مهبط Parodie عليّا ويقول في كلام خايب ويهاجم فيا وفيها هتك أعراض.. أنا قادر نشكي بيه وندخلو للسجن ويشبع حبس في المرناقية.. أما مانيش باش نعملو قيمة وقدر.. أنا قاعد نفدلك ما سبست حد".

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع