مانشستر سيتي يقسو على ريال مدريد برباعية نظيفة و يضرب موعدا مع إنتر ميلان في نهائي رابطة الأبطال الأوروبية .. real Madrid vs Manchester City

 مانشستر سيتي يقسو على ريال مدريد برباعية نظيفة و يضرب موعدا مع إنتر ميلان في نهائي رابطة الأبطال الأوروبية .. real Madrid vs Manchester City
 
جرّد مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه ريال مدريد الإسباني من لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الساحق عليه برباعية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي الأربعاء في مانشستر.

وسجل البرتغالي برناردو سيلفا (23 و37) ومدافع ريال مدريد البرازيلي إيدر ميليتاو (76) والبديل الأرجنتيني خوليان ألفاريس (90+1) الأهداف.


وكان سيتي انتزع التعادل 1-1 الأسبوع الماضي ذهابا على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية.


ويلتقي سيتي في النهائي المقرر على ملعب أتاتورك في إسطنبول في 10 جوان المقبل، مع إنتر الإيطالي الذي بلغ هذا الدور على حساب جاره في المدينة الواحدة ميلان بالفوز عليه ذهابا وإيابا 2-0 و1-0.


و هنأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خصمه مانشستر سيتي، بعد الخسارة في ملعب الأخير "الاتحاد" برباعية نظيفة، مساء الأربعاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال أنشيلوتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "لقد لعبوا بشكل أفضل واستحقوا الفوز، حيث مارسوا الكثير من الضغط في البداية، ونجح الأمر معهم بأخذ زمام المبادرة، حيث جعلوا من الصعب علينا العودة إلى أجواء المباراة، حاولنا في الشوط الثاني لكن من دون فائدة".

وأضاف: "التقييم الآن لا معنى له، فهي هزيمة مؤلمة جدًا، لكن هذا شيء وارد الحدوث، لأننا في نصف النهائي وضد منافس قوي، وفي الموسم القادم سنكون أقوى، أعتقد أن الأمر يتعلق بكرة القدم. لقد لعبنا ضد منافس استحق الفوز. لقد استغل الفرصة ومن هناك قام ببناء اللعب للوصول إلى هذه النهاية. لقد كان اليوم أفضل مما كنا عليه العام الماضي".

وحول ما يحتاج تغييره في ريال مدريد أجاب المدرب الإيطالي: "لم نقم بما تم التخطيط له ولا داعي للحزن في هذا الموقف، هذا الفريق قدم أداءً جيدًا في العام الماضي وفي العام الحالي، لم تكن لدينا القدرة على الوصول إلى نهائي آخر، هذا الفريق قدم أداءً جيدًا وسيؤدي بشكل أفضل الموسم المقبل، هذه الخسارة لست سوى خطوة واحدة لمحاولة التحسن في العام المقبل".

وبالنسبة لتقييمه للموسم الحالي قال أنشيلوتي: "لقد كان موسمًا جيدًا. يجب أن نظهر شخصيتنا في المباريات المتبقية ، لكن الموسم كان جيدًا. أعتقد أن الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يعد نجاحًا لأن الفرق الرائعة فقط هي التي تصل إليه، وفي بعض الأحيان يمكن أن تخسر نصف نهائي".

وعن كواليس حديثه مع جوارديولا عقب المباراة: "لقد هنأته لأنه لعب بشكل أفضل منا، وفي العام الماضي نجحنا في التغلب، وكان دورهم هذا العام، وفي الرياضة يمكن أن تخسر".

وبسؤاله عما قاله لفينيسيوس بعد الهدف الأول حيث ظهر غاضبا من خلال كاميرات النقل التلفزيوني للمباراة، أجاب: "لا أعرف، لا أتذكر".

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، الذي أقيم في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو"

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال