Breaking

رفيق بوشلاكة ‏للأميرال ‏العكروت ‏: تونس ليست فراغا وخواء وكبارات الحكومة مازالوا موجودين. ‏

في رد على الاميرال العكروت الذي دعا اليوم في رسالة موجهة الي رئيس الجمهورية الي تفعيل الفصل 80 من الدستور ، دون القيادي بحركة النهضة و صهر راشد الغنوشي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مايلي: 


كمال العكروت  الذي اشتغل مستشارا للأمن القومي   عند المرحوم الباجي قايد السبسي واستغل منصبه حتى العظم لتحقيق منافع شخصية لا غير، يدعو اليوم  قيس سعيد الى تفعيل الفصل ثمانين من الدستور ، أي هو يريد استخدام الرئيس جسر عبور لتحقيق مآربه الصغيرة حتى يأكل العسل  من ملعقة أبو ظبي.  


بموازاة ذلك يشتغل سي العكروت "بتفان" وإخلاص"  على صناعة ثورة افتراضية يوم 25 جويلية، ولكن لنكد حظه تخاصم جماعة " الثوار الجدد"، وتلاعنوا مع بعضهم في صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام،  . كل ذلك بسبب التنازع على تقاسم الغنيمة.، وكما يقول المثل المعروف  إذا تخاصم اللصان  ظهر المسروق.

الحمد لله تونس ليست فراغا وخواء. وكبارات الحكومة مازالوا موجودين.

Post a Comment

أحدث أقدم