قائمة أغنى 10 مشاهير الفن و الإعلام في تونس.

سنتعرف اليوم على أغنى 10 مشاهير في تونس، وذلك بالإعتماد على العديد من  التقارير والإحصائيات، و القائمة تقتصر على أولائك المشاهير في مجالات الفن والتمثيل والرياضة والجمال والموضة. 


أولا الفنان كادوريم 

أولا كادوريم أو كريم الغربي ،مغني الراب التونسي الشهير ، وزوج ابنة الرئيس التونسي السابق « نسرين بن علي » يتصدر أغنى مشاهير في تونس وهو من أشهر الفنانين في تونس والعالم، ويملك كادوريم ثروة ضخمة تجعله يتربع على عرش أثرياء عالم الفن والمشاهير في تونس.


ثانيا الفنان سواغ مان

سواغ مان أو ريان سانشاز مغني راب تونسي ذاع سيطه منذ سنوات في كامل أرجاء البلاد التونسية ووفقا للعديد من 
الإحصائيات والتقارير المحلية والعالمية فإن سواغ مان أو ريان يعتبر من أغنى أثرياء الفن والمشاهير في تونس ويمتلك ثروة ضخمة، والى جانب الفن نجح ريان في الاستثمار في مشاريع عديدة تجارية وعقارية وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا. ريان اتهم بالتحيل و السرقة رفعت ضده العديد من القضايا وسجن بعدها ليطلق سراحه في اوخر شهر 7 من 2021. 

ثالثا الفنان صابر الرباعي


يحتل صابر الرباعي المرتبة الثانية في أغنى المشاهير العرب وقد نجح الرباعي في تكوين ثروة ضخمة والتفوق على العديد من المشاهير العرب بإستثناء الفنان والممثل المصري عادل إمام. وتقدر مقدرات الرباعي بالدينار التونسي ما يفوق ال 200 مليون دينار تونسي. 

رابعا عارضة الأزياء عفاف جنيفان


عفاف جنيفان عارضة أزياء ومقدمة برامج تونسية وهي تعتبر أغنى النساء المشاهير في تونس وتلقب أيضا بالحسناء المليارديرة. 
أطلقت الصحافة الإيطالية على زواج جنيفان و الملياردير الإيطالي ماركو بروفيرا زواج القرن. 


خامسا لاعب كرة السلة صالح الماجري
صالح الماجري هو لاعب كرة سلة تونسي ينشط في الدوري الامريكي الشهير NBA قبل ذلك لعب في الفريق الاسباني ريال مدريد ويعتبر الرياضي الوحيد في قائمة أغنى المشاهير في تونس. 

ساسا مغني الراب بلطي


محمد صالح بلطي والذي يلقب ايضا بشيخ الراب في تونس، بلطي لمع سيطه في السنوات الاخيرة و قد نجح في تكوين ثروة تجعله يتربع اغنى فنانين الراب في تونس والوحيد في هذه القائمة. 

سابعا الاعلامي سامي الفهري


يحتل الاعلامي والمخرج ومالك قناة الحوار التونسي  سامي الفهري  المرتبة السابعة في أغنى مشاهير تونس.


ثامنا الممثل ظافر العابدين


يعتبر الممثل ضافر العابدين من الوجوه المطلوبة في تونس وأيضا على مستوى العالم العربي وهو ما ساهم في نجاحه في تكوين ثروة هائلة تجعله ن أغنى الممثلين في تونس. 
تاسعا لينا الأزعر


هي رئيسة المؤسسة لينا لزعر متخصصة في الفن المعاصر  تونسية مختصة في عالم الجمال والموضة والفن وهي ابنة الملياردير كمال الأزعر. 

عاشرا مغني الراب المغترب غالي

غالي العمدوني او غالي كما هو مشهور عند الجميع وهو مغني راب تونسي يعيش وينشط في ايطاليا في مجال الراب والانتاج وهو من انجح مغنين الراب في ميلانو.

إرسال تعليق

أحدث أقدم