عاجل / حــــصري : موجود الآن بالقرجاني ..تفاصيل فرار لزهر لونقو وزوجته للجزائر و إلقاء القبض عليهما وتسليمهما السلطات التونسية .

عاجل / حــــصري : موجود الآن بالقرجاني ..تفاصيل فرار لزهر  لونقو وزوجته للجزائر  و إلقاء القبض عليهما وتسليمهما السلطات التونسية .


كشف اليوم الخميس، الموقع المثير للجدل "صدربعل"، عن حيثيات الإطاحة بمدير عام المصالح المختصة السابق، لزهر لونغو، من قبل المخابرات العسكرية الجزائرية ، وفق معطيات أكد ذات المصدر انها حصرية، وفيما يلي التفاصيل:


"بعدما رتب فرار زوجته التي سبقته إلى الجزائر قبل أسبوع تمكن لزهر لونقو من اللحاق بها بفضل الخيانة التي لازالت موجودة بوزارة الداخلية والتي زرع بذورها من جعلت منه حركة النهضة مديرا عاما للمصالح المختصة لزهر لونقو .


أقامت زوجة لزهر لونقو أسبوعا في منزل وزير الثقافة الجزائري السابق المفتش عنه أيضا من طرف الأمن الجزائري وبعد وصول لزهر لونقو مباشرة إلى المنزل المذكور تمت المداهمة من قبل وحدات الدرك الجزائري التي ألقت القبض عليهم جميعا و أوقفت وزير الثقافة المفتش عنه وسلمت لزهر لونقو وزوجته للسلطات التونسية .


 المدير العام السابق للمصالح المختصة موجود الآن بالقرجاني لاستكمال الأبحاث معه وقد حضر معه الاستنطاق الأولي محاميه عماد بن حليمة .


لزهر لونقو صادرة ضده عدة مناشير تفتيش و قرار قضائي بتحجير السفر و مطلوب في عديد القضايا و من أهمها قضية  انستالينغو.


لزهر لونقو الذي قبل إحالته  على التقاعد الوجوبي شغل منصب مدير عام  المصالح المختصة  أين غرس العديد من الخونة الذين لازالوا يعملون هناك وهم من سهلوا عملية هروبه للجزائر  وقد وقع  تمكين رئيس الجمهورية قيس سعيد من قائمة فيهم و القائمة حاليا موجودة فوق مكتبه حاليا  ...

إرسال تعليق

أحدث أقدم