رانيا التومي تدافع بقوة عن صديقتها سوسن "سوزان":"مزيانة وزعبانة محلاك.. أقهرهم راهم مرضى وحقوديين" (فيديو)

خطفت معجبة تونسية تدعى "سوسن" الأنظار ليلة أمس على مسرح قرطاج الدولي ، وذلك بعد صعودها للغناء والرقص مع السوبر ستار راغب علامة في حفل افتتاح الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.



و تفاعل راغب معها وجعلها تصعد على المسرح لتغنى وترقص معه على إحدى أغنياته الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.



وما أثار جدلا كبيرا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، هو طريقة رقصها ومعانقتها له على المسرح، مما أثار استنكار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة رقصها وعناقها له.


وفي ذات السياق، نشرت الممثلة التونسية رانيا التومي تدوينة على حسابها الخاص تدافع من خلالها على المدعوة "سوسن" كاشفة أنها صديقتها وزميلتها في الدراسة.




وجاء في تدوينة رانيا التومي :"سوسن الزين والعين.. كان جات برانية راكم قلتو محلاها .. أما ديما نقعدو لتالي خاطر نكرهو بعضنا .. الطفلة مزيانة وزعبانة وفينو أما انتوما تحبو الجبورة.. تكرهو المرا وخلي كان مزيانة .. وراغب علامة الناس الكل تحبو وما عملت شي غالط.. سوسن قرات معايا في الفاك من أولها بنت عز ومزيانة ومحبوبة مش تستنى فيكم.. ولا حاشتها بش تتعرف.. أنا نعرفها مليح ..


حبيبي أقهرهم وما تحط شي في بالك راهم مرضى وحقوديين .. ما يحبوش الفرحان.. نحبك".



كما شاركت رانيا التومي مقطع فيديو قديم للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترقص رفقة راغب علامة بعد أن كانت حاضرة مع الجمهور في إحدى حفلاته قبل شهرتها، وعلقت :"بالطبيعة تقولو محلاها خاطر لبنانية كان جات تونسية راكم سبيتوها قداش نكرهكم".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال