عاجل / بمناسبة مقابلة تونس و مالي الفاصلة : الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر البيان التالي.. (التفاصيل)

موقع موزاييك نيوز الإخباري_ بمناسبة المباراة الدولية التي سوف تجرى بين المنتخب التونسي والمنتخب المالي في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الثلاثاء 29 مارس بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت تونس .

تعلم إدارة الإعلام و الاتصال بالجامعة التونسية لكرة القدم كافة الصحافيين والمصورين الراغبين في حضور اللقاء بضرورة احترام الإجراءات و التراتيب التالية :

 * الدخول إلى الملعب سيكون فقط لحاملي بطاقات صحفي لسنة 2022 المسلمة من قبل المصالح المعنية برئاسة الحكومة.

* يتعذر على القنوات غير المالكة لحقوق بث المباراة دخول الملعب باعتبار أن حقوق بث هذه المباراة هي ملك للاتحاد الدولي لكرة القدم .

*دخول المصورين الى الملعب سيكون فقط لحاملي بطاقة صحفي 2022 مع وجوب الاستظهار بنتيجة سلبية لاختبار الكشف عن فيروس كورونا PCR مع العلم أن باب الدخول والخروج سيكون رقم 2 .
*دخول و خروج الصحافيين الحاملين لبطاقة صحفي 2022 سيكون عبر الباب رقم 7.

* على الصحفيين والمصورين الراغبين في تغطية المباراة احترام البروتوكول الصحي الذي تفرضه وزارة الصحة و الإتحاد الدولي لكرة القدم.

 * بالنسبة للصحافة الأجنبية سيكون الدخول الى الملعب عن طريق بطاقات إعتماد تسلم من المكتب الإعلامي للجامعة التونسية لكرة القدم القدم يوم الإثنين 28 مارس إنطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا الى غاية الرابعة بعد الظهر بمقر الجامعة.
 علما وأن آخر أجل لتسجيل الصحفيين الأجانب هو يوم الأحد 27 مارس عند منتصف النهار

إرسال تعليق

أحدث أقدم